حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47766

الحكم بالإعدام على شخص قام بقتل صديقه بعد عيشه معه في نفس المنزل

الحكم بالإعدام على شخص قام بقتل صديقه بعد عيشه معه في نفس المنزل

الحكم بالإعدام على شخص قام بقتل صديقه بعد عيشه معه في نفس المنزل

15-03-2022 11:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضت محكمة الجنايات في مصر بالإعدام شنقا لمزارع لقيامه بقتل صديقه المزارع وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 28982 أن المتهم قتل المجني "ج أ"، 28 سنة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيَّتَ النية وعقد العزم على الخلاص منه، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتوجه إليه فى المكان الذي أيقن سلفا تواجده فيه، وما أن ظفر به حتى سدد له طعنة بالرقبة فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة مزارع عثر عليه مذبوحًا داخل حظيرة مواشى حيث كشفت التحريات أن الحادث ليس بدافع السرقة، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية فقام المتهم بذبحة بسكين وفر هاربا، وألقى القبض على المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقد تلقت الشرطة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى "ج ا" 28 سنة مذبوحًا فى منزله وتبين من التحريات أن القتيل يقيم بمفرده بعد أن طلق زوجته وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وقام فريق البحث المختص بفحص علاقات المجني عليه حيث تم التوصل إلى أن آخر شخص كان يجلس مع القتيل يدعى " ه م خ " 23 سنة مزارع، وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية منذ فترة فاستغل المتهم جلوس المجني عليه بمفرده فى حظيرة مواشي بمنزله، وأثناء نومه استل سكينا وقام بذبحه من الرقبة وفر هاربًا، وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم فى الواقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 47766

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم