حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12295

الملك: الأردن ملتزم بإيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية

الملك: الأردن ملتزم بإيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية

الملك: الأردن ملتزم بإيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية

15-03-2022 02:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد جلالة الملك عبد الله الثاني، على إيمان الأردن بأن ألمانيا تعتبر شريك أساسي في موضوع اللاجئين والمجتمعات المستضيفة.

وأضاف جلالته، خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني أولاف شولتس الثلاثاء، أن الأردن ثاني أكبر بلد مضيف للاجئين بالنسبة لعدد السكان، مؤكدا أن ملف اللاجئين في مقدمة الحوارات مع شولتس.

وشدد جلالته على الشراكة مع ألمانيا في عديد القطاعات كالدفاع ومحاربة الإرهاب، لافتا إلى التزام الأردن بإيجاد حلول سلمية للقضية الفلسطينية.

ونوه جلالته إلى أن “السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين هو أساسي إذا أردنا النظر إلى الازدهار والسلم في المنطقة، ونحترم سيادة الدول ضمن القوانين الدولية”.

“نركز على احترام استقلال وسيادة الأراضي في الأزمة الأوكرانية، ويجب حماية المدنيين وسلامتهم ضمن القوانين الدولية والإنسانية”، وفق جلالته.

وثمن جلالته حسن الضيافة التي حظي بها في ألمانيا، مؤكدا تقدير الأردن للدعم الألماني السخي “الدائم” لمواجهة التحديات التي تواجه المملكة.

وأشار جلالته إلى “أننا نريد العمل على مواجهة التغيير المناخي في إيجاد الحلول، ونشكركم على تعزيز دور الأردن في المنطقة، وإمكانية المشاريع الإقليمية، وأرى الكثير من الفرص بين البلدين”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12295

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم