حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8597

رسميا .. غياب بنزيما عن الكلاسيكو .. فيديو

رسميا .. غياب بنزيما عن الكلاسيكو .. فيديو

رسميا  ..  غياب بنزيما عن الكلاسيكو  ..  فيديو

20-03-2022 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستضيف ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد كلاسيكو الأرض المنتظر بين الغريمين التقليديين ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويغيب مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما متصدر هدافي الدوري الأسباني عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة المقررة غدا الأحد لعدم تعافيه من الإصابة.

وقال مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية المباراة "كريم و(الظهير الفرنسي فرلان) مندي لا يستطيعان اللعب يوم الأحد .

 



وتعرض المهاجم كريم بنزيما للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد مايوركا في الدوري الإسباني، الاثنين الماضي، عندما سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يغادر أرضية الملعب، في الدقيقة 87.

يذكر أن غياب بنزيما يشكل ضربة قوية لريال مدريد، لأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم وسجل 22 هدفا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين، كما ساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة في مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1 في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية.

ويملك الإيطالي أنشيلوتي خيارات واسعة لاختيار بديل لبنزيما بينها ماريانو دياس من جمهورية الدومينيكان، والصربي لوكا يوفيتش، والبلجيكي إيدين هازارد، والويلزي غاريث بايل.

والجدير ذكره أن مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان، استدعى بنزيما لخوض المباراتين الوديتين ضد كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، في 25 مارس و29 منه في مارسيليا وليل تواليا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8597

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم