حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5169

حماس تنتج مسلسلاً رمضانياً رداً على (فوضى) الإسرائيلي

حماس تنتج مسلسلاً رمضانياً رداً على (فوضى) الإسرائيلي

حماس تنتج مسلسلاً رمضانياً رداً على (فوضى) الإسرائيلي

26-03-2022 04:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت صحيفة "معاريف" العبرية، إن الدائرة الإعلامية في حركة "حماس" أنتجت مؤخراً مسلسلاً حربياً لتواجه به مسلسل "فوضى" الإسرائيلي.

واعتبر المحلل العسكري الشهير والكاتب في الصحيفة "ألون بن دافيد" أن حماس رفعت من وتيرة تحريضها لتنفيذ عمليات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وستبدأ مع حلول شهر رمضان ببث مسلسل تلفزيوني مكون من 30 حلقة يسمى "قبضة الأحرار"، وأنه جرى إعداده في موقع تابع لكتائب القسام "موقع عسقلان" شمالي قطاع غزة.

وبين المحلل أن المسلسل معد للرد على سلسلة "فوضى" الإسرائيلية والتي تقدم عناصر الوحدات الخاصة كخارقين، حيث يتناول المسلسل الذي أنتجته حماس اعتراض مقاتلين من القسام للقوة الإسرائيلية الخاصة في خانيونس في تشرين الثاني من العام 2018، مركزاً على الهزيمة التي لحقت بتلك القوة في ذلك الاشتباك.

وفيما يتعلق بخيارات التصعيد في رمضان القريب قال "بن دافيد": إن الجيش يحاول جاهداً إزالة "الألغام" التي قد تنفجر في رمضان، حيث سيتم منح تسهيلات غير مسبوقة للفلسطينيين خلال رمضان، بالإضافة لمحاولة تحييد قضية الأسرى في السجون الذين يهددون بخطوات تصعيدية.

وبالاضافة الى ذلك فسيسعى الجيش إلى تقليل الاحتكاك، وستعزز الشرطة من تواجدها في القدس من خلال الاعتقاد أن القدس هي المحرك للأحداث على غرار ما حصل العام الماضي.

كما ستسعى السلطة الفلسطينية –وفقاً للكاتب – إلى تهدئة الأوضاع والحفاظ على التنسيق الأمني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5169

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم