حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 224755

أزمة جديدة ستنفجر خلال ايام في صحيفة الرأي .. تفاصيل

أزمة جديدة ستنفجر خلال ايام في صحيفة الرأي .. تفاصيل

أزمة جديدة ستنفجر خلال ايام في صحيفة الرأي  ..  تفاصيل

29-03-2022 02:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - علمت سرايا أن أزمة جديدة ستنفجر خلال ايام في صحيفة الرأي بين الصحفيين والادارة؛ جراء اتخاذ الادارة خطوات استفزازية تجاه الصحفيين.



وبحسب ما وصل سرايا، فان الادارة تقوم ببعض الخطوات الاستفزازية تجاه الصحفيين منها، محاولة اجبار الصحفيين في الرأي على أن يعملوا 8 ساعات مكتبية، وهذا الامر مخالفًا لطبيعة عمل الصحفيين، حيث ان هنالك صحفيين تقتضي طبيعة عملهم تواجدهم في الميدان لكتابة التقارير والاخبار والتحقيقات.



واضاف صحفيون في الرأي لسرايا، انهم يرفضون بشكل كامل محاولة التضيق عليهم من قبل الادارة لدفعهم لترك العمل، لعجز الادارة عن الخروج من الازمة التي تعصف في الصحيفة.



وأشاروا الى ان الادارة عاجزة تمامًا عن جلب أي اعلانات أو زيادة انتشار وتوزيع الاعداد، وهو ما قد يؤدي الى ازمات مالية كبيرة قد تقضي عليها، لافتين الى أن الاوضاع وصلت الى ما هي عليه الان نتيجة الفشل المتراكم للادارات منذ عام 2011، اذ لم تقم هذه الادارات بأي عمل قد يسهم في حل مشكلة الصحيفة الاولى في الاردن والتي تحمل أسم كبير في الاعلام والصحافة.

 

 

وطالب صحفيون بضرورة تغير واسع في هذه الادارة، وتشكيل مجلس الادارة بمجموعة من الاسماء ذوي خبرات اقتصادية للخروج بالصحيفة من غياهب أزمتها المالية أسوة بما حدث في صحيفة الدستور والتي تمكنت ادارتها الحالية بالعبور بالازمات التي عصفت بها الى بر الامان.

 

وبين الصحفيين ان وجود صحيفة الرأي باتت مهدداً؛ بسبب التعديلات العرفية باتخاذ القرارات ضد الصحفيين، خاصة ان الادارة الحالية قد فصلت 6 عاملين مؤخراً، وتم اعادتهم الى عملهم بعد تدخل نقابة الصحفيين.

 

 

إقرأ أيضاً : النواب : البادية حق لأبنائها ولا يجوز ترشح غير المسجلين في دوائرها




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 224755
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-03-2022 02:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم