حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. رد فعل طريف من أحلام على تقليد ريم عبد الله لها في "استوديو 22"
طباعة
  • المشاهدات: 18108

بالفيديو والصور .. رد فعل طريف من أحلام على تقليد ريم عبد الله لها في "استوديو 22"

بالفيديو والصور .. رد فعل طريف من أحلام على تقليد ريم عبد الله لها في "استوديو 22"

بالفيديو والصور  ..  رد فعل طريف من أحلام على تقليد ريم عبد الله لها في "استوديو 22"

06-04-2022 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحلام النجمة الإماراتية باتت حديث الجمهور بعد أن قامت النجمة السعودية ريم عبد الله بتقليدها في إحدى فقرات البرنامج الكوميدي "استوديو 22" الذي يعرض عبر شاشة MBC.

ريم عبد الله تقلد أحلام في "استوديو 22"
وقامت ريم عبد الله في إحدى الحلقات السابقة من "استوديو 22" بتقليد النجمة أحلام الشامسي خلال تواجدها في مهرجان Joy Awards وذلك بطريقة طريفة، حيث ظهرت ريم عبد الله بنفس فستان أحلام، وقلدت طريقتها خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

ووقفت ريم عبد الله على السجادة الحمراء لتلتقط الصور التذكارية على خطى أحلام، كما قلدت حركاتها وارتدت اكسسوارات مشابهة لمجوهرات النجمة الإماراتية في الحفل، واستعرضت ريم في المشهد، إطلالتها أمام الكاميرات لكنها شعرت بالدوخة وطلبت البحث عن مبارك الهاجري، في إطار طريف، وشارك الفنان حبيب الحبيب في المشهد الذي قلدت فيه ريم النجمة أحلام، حيث قام الحبيب بتقليد الفنان فهد الكبيسي الذي كان يقف بجوار أحلام حينها.




رد فعل أحلام على مشهد تقليد ريم عبد الله لها
وأثار مشهد تقليد ريم عبد الله لأحلام ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع النجمة الإماراتية تكشف عن رد فعلها تجاه هذا المشهد، وشاركت أحلام الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بالمشهد الذي قلدتها فيه ريم، وعبرت عن مدى إعجابها به، ولفتت إلى أن المشهد أثار ضحكها للغاية.

وأضافت أحلام في تعليقها: "أهم شيء مبارك.. ريم تشبهني، أحبها.. وحبيب الحبيب أحبه"، كما أرفقت التدوينة برسوم تعبيرية عبارة عن وجوه ضاحكة.




أحدث نشاطات أحلام الفنية
في سياق آخر كانت أحلام قد طرحت مؤخرًا بالتزامن مع قدوم شهر رمضان أغنية "حالو يا حالو" التي غنتها باللهجة المصرية، وهنأت من خلالها جمهورها بالشهر الكريم، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الأغنية الجديدة المبهجة والتي سلطت الضوء من خلالها على الأجواء الرمضانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18108

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم