حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33659

السلطات الأمريكية تفرج بالخطأ عن مطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا

السلطات الأمريكية تفرج بالخطأ عن مطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا

السلطات الأمريكية تفرج بالخطأ عن مطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا

09-04-2022 10:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت السلطات الأمريكية أنها أطلقت بالخطأ سراح الرجل الذي تم اعتقاله العام الماضي بتهمة إطلاقه النار ‏على حارس كلاب المغنية الأمريكية ليدي غاغا.‏

وأفادت وسائل اعلام أمريكية، نقلا عن مصادر، بأن المشتبه به جيمس جاكسون (19 عاما) أُطلق سراحه بالخطأ، بعد مثوله أمام المحكمة، يوم الأربعاء الماضي.

وقالت إدارة شرطة المقاطعة في بيان إن "جيمس جاكسون كان يواجه تهمة محاولة قتل عندما أطلق سراحه من سجن مقاطعة لوس أنجلوس يوم الأربعاء بسبب خطأ كتابي''، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس" للأنباء.

وقال البيان إن مكتب الجرائم الكبرى التابع للشرطة، يعمل على العثور على جاكسون.

وتم اتهام جيمس جاكسون إلى جانب اثنين آخرين هما جايلين وايت ولافاييت والي، بمحاولة القتل والسرقة من الدرجة الثانية، والتآمر لارتكاب السرقة، فيما يتعلق بإطلاق النار على رايان فيشر، الذي كان يصطحب كلاب ليدي غاغا في نزهة.

وجيمس جاكسون هو مطلق النار المزعوم في الحادث، وهو متهم أيضا بالاعتداء بسلاح ناري نصف آلي، وحمل سلاح ناري مخفي في سيارة أثناء كونه مجرما.

وفي الحادث، سُرقت كلبتان من البولدغ الفرنسيتان للمغنية، ليدي غاغا، وعرضت مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار مقابل عودة الكلاب بأمان، لكن تم الإبلاغ الشهر الماضي بأنها لم تدفع المال بعد إلى الشخص الذي أعاد الحيوانات الأليفة التي تم اختطافها، بناء على نصيحة الشرطة التي لا تزال تحقق في ملابسات الحادث بأكمله.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33659

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم