حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3004

الكويت .. النواب يتغلبون على الحكومة برباعية نظيفة في مباراة كروية

الكويت .. النواب يتغلبون على الحكومة برباعية نظيفة في مباراة كروية

الكويت ..  النواب يتغلبون على الحكومة برباعية نظيفة في مباراة كروية

14-04-2022 05:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتهت مباراة جرت مساء أمس الأربعاء، بين الحكومة الكويتية المستقيلة ومجلس الأمة الكويتي (النواب)، بفوز الفريق النيابي بـ 4 أهداف دون رد من الحكومة المستقيلة.

وسجل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم هاتريك نيابي، فيما حظي النائب مبارك بن خجمة هو الآخر بهز شباك الحكومة، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن دورة الشحومي الرابعة لكرة القدم.

ووفق صحيفة "الراي" المحلية، فمنذ اللحظات الأولى بدا فريق المجلس بقيادة الرئيس الكابتن مرزوق الغانم أكثر استعداداً وحيوية ونشاطاً، وبدا الفريق الحكومي متثاقلاً وغير مستعد للمواجهة وكأنه ينتظر صافرة النهاية.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قال قبل بدء المباراة بين فريقي الحكومة والمجلس ضمن دورة الشحومي الرمضانية: "كلنا إخوة، حكومة ومجلساً، مهما حصل من تجاذب وشد، وها نحن نعيش الأجواء الرمضانية المباركة". وفي 5 أبريل الجاري انطلقت النسخة الرابعة من دورة الشحومي الرمضانية لكرة القدم، بمشاركة 66 فريقاً، برعاية نائب رئيس مجلس الأمة، أحمد الشحومي.

وتُقام المباريات يومياً على ملعب الشحومي في منطقة سلوى، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وشهد اليوم الأول إقامة 6 مباريات ضمن دور الـ33، حيث تغلب فريق المرحوم عبد اللطيف الفضالة على شركة زون سيبنت 5-2، والكماشة على شباب الدسمة بهدفين، وديوانية الجابرية على تشلسي بالنتيجة ذاتها، فيما فاز "فيجور" على الجواسرة برباعية، والشمري على النواخذة بالانسحاب، وخالد الوسمي على بومدالله بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة، مهنا المصيليت، أن انطلاقة دورة الشحومي الرمضانية شهدت تسجيل رقم قياسي في عدد الفرق المشاركة. وقال: "ارتأت اللجنة المنظمة قبول الفرق المتقدمة للمشاركة كافة بغية إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الشباب الكويتي، في أجواء رياضية تنافسية، ذات طابع ودي وأخوي".

وأضاف أن البداية جاءت ناجحة ومشجعة، بفضل تعاون الجميع، وحرص المشاركين على التحلّي بالروح الرياضية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية قيّمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل البطل على 4000 دينار (13.1 ألف دولار)، والوصيف على 2500 (8.1 آلاف دولار)، والثالث على 1500 (4.9 آلاف دولار)، كما ستقدم جائزة قيّمة لأفضل لاعب في الدورة، وأخرى لأفضل حارس مرمى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3004

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم