حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23274

الوحدات يخسر أمام السد القطري بخماسية مقابل هدفين في دوري ابطال اسيا

الوحدات يخسر أمام السد القطري بخماسية مقابل هدفين في دوري ابطال اسيا

الوحدات يخسر أمام السد القطري بخماسية مقابل هدفين في دوري ابطال اسيا

15-04-2022 10:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خسر فريق الوحدات لكرة القدم أمام السد القطري 2-5 على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية في ثالث جولات دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الخامسة ليتراجع للمركز الأخير بنقطة وحيدة والفائز 4.

ورغم تقدم الوحدات 2-1 في الشوط الأول لكن الأخطاء كلفته الخسارة بانتظار تكرار الحوار بينهما الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة.

على صعيد التشكيلة، ظهر لدى الوحدات منذ صافرة البداية: أحمد عبد الستار ومهند خيرالله وطارق خطاب وفراس شلباية ومحمد أبو حشيش وأحمد سمير وكلارس بياتنج وأحمد ثائر ومنذر أبو عمارة وأنس العوضات ومحمد أنس.

وأشرك السد: سعد الشيب وبدر كوريا وعبد الكريم حسن وجونج يونج وعلي أسد وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وخوخي بوعلام وجيلرمي توريس وسانتي كازولا وأندريه آيو.

بدأت المحاولات مبكراً للوصول إلى الشباك لأهمية اللقاء وحاول سمير ورد عليه حسن، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للسد على اعتبار تعرض أسد لاعاقة من ثائر لينفذها عفيف بثقة في مرمى عبد الستار عند الدقيقة (23)، والذي عاد وتحمل الضغط والكرات الخطرة، وعاب على الوحدات غياب النشاط الحقيقي في المقدمة سوى متابعات من أبو عمارة أمام الشيب.

استغل سمير دربكة بعد كرة مرتدة من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة في زاوية المرمى مدركاً التعادل (42) وكرر محمد أنس ذلك بزيارة شباك السد بعد دقيقة من ذلك بكرة ذكية معلناً التفوق قبل نهاية الحصة الأولى.

أشرك الوحدات فادي عوض في الشوط الثاني، وسعى الوحدات للمحافظة على الأمور وقام بتهدئة اللعب وكثف السد الطلعات الهجومية للتعديل وأطلق جيلرمي كرة قوية أبعدها عبد الستار ببراعة، ثم سدد كازولا ليعيد فريقه للمشهد بالتعادل (58)، لتتحول المجريات مفتوحة بين الطرفين ويباشر الفريق القطري التبديلات وبعده أرتكب دفاع الوحدات الأخطاء ليرسل أندريه رأسية في الشباك (63) وكاد عفيف أن يعمق الجراج لولا عبد الستار وأجتهد العوضات في المراوغات ودخل خالد عصام وعمر مناصرة لتنشيط حالة الجمود.

سدد أندريه وعادت من العارضة ليتابعها البديل تاباتا برأسية مسجلاً الرابع (73)، ليحاول أبو عمارة دون جدوى، لا بل أن حالة التعب كانت العنوان على المجريات ولم ينجح الوحدات من رقابة عفيف والأخير تواجد بكثافة على مشارف الجزاء.

حاول الوحدات العودة بالمد الهجومي والتسديدات ولم يحقق مبتغاه خصوصاً اللمسة الأخيرة، ليضيف السد الخامس في الوقت بدل الضائع بتسديدة عن طريق محمد وعد ويضمن المعطيات حتى صافرة النهاية.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23274

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم