حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. 6 نجمات تألقن بدرجات الأخضر في أزيائهن الرمضانية .. أمل بوشوشة وبلقيس أحدثهن
طباعة
  • المشاهدات: 27235

بالصور .. 6 نجمات تألقن بدرجات الأخضر في أزيائهن الرمضانية .. أمل بوشوشة وبلقيس أحدثهن

بالصور .. 6 نجمات تألقن بدرجات الأخضر في أزيائهن الرمضانية .. أمل بوشوشة وبلقيس أحدثهن

بالصور  ..  6 نجمات تألقن بدرجات الأخضر في أزيائهن الرمضانية ..  أمل بوشوشة وبلقيس أحدثهن

18-04-2022 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اللون الأخضر سيطر على إطلالات عدد من النجمات خلال ظهورهن في النصف الأول من شهر رمضان 2022، سواء في السهرات الرمضانية أو جلسات التصوير اللواتي خضعن لها مؤخرًا.

أمل بوشوشة وبلقيس أحدث النجمات اللواتي ظهرن باللون الأخضر في رمضان
النجمة أمل بوشوشة أحدث النجمات التي اختارت اللون الأخضر ليكون عنوان إطلالتها في أحدث ظهور إعلامي خلال حلولها ضيفة على برنامج "ليالي رمضان" فارتدت عباءة فضفاضة بأكمام طويلة وفضفاضة كذلك، وبفتحة رقبة على شكل حرف V، وتزينت بكشكش في أعلى منطقة الخصر، وسلاسل خضراء صغيرة، ونسقت تلك الإطلالة باكسسوارات مناسبة أبرزت أناقتها.

المطربة بلقيس أطلت مؤخرًا في إحدى السهرات الرمضانية بثور يجمع بين الفستان والعباءة، واختارت اللون الأخضر كذلك، وتميز تصميم الثوب بكونه مربعًا عندما تفرد ذراعيها إلى الجانبين، وتزينت أطراف الزي بخيوط طويلة وبراقة من اللون نفسه.


هيفاء وهبي وحورية فرغلي تخطفان الأنظار في أزياء خضراء
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت كذلك أنظار الجمهور مؤخرًا بجلسة تصوير أطلت فيها بإطلالة خضراء ساحرة من توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح بثوب يجمع بين ستايل العباءة والفستان أيضًا بتصميم البليسيه، وتطريز ذهبي عند منطقة الرقبة، في حين انسدل باقي الثوب بشكل واسع فضفاض حتى الأرض، كما جاءت الأكمام واسعة أيضًا ومغلقة عند راحة اليد بتطريز شيفون رقيق.

أما النجمة المصرية حورية فرغلي فقد أطلت أيضًا في إحدى السهرات الرمضانية بعباءة حريرية خضراء فضفاضة، تميزت بأكمامها المفتوحة ومتوسطة الطول، وجاءت العباءة من الأمام بفتحة رقبة على شكل حرف V وتزينت الرقبة بخيوط ذهبية عريضة، واتصلت بشريط ذهبي من الأمام، انسدل إلى أسفل، بشكل فخم أبرز أناقتها، ونسقت حورية فرغلي مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر كذلك وحذاء ذهبي واكسسوارات ذهبية أنيقة وفخمة.

النجمات بإطلالات خضراء في سهرات رمضان
سارة نخلة أطلت في إحدى السهرات بفستان باللون الأخضر الغامق تميز بكونه مجسمًا وبأكمام فضفاضة على شكل وشاح طويل، فيما ارتدت الفنانة إلهام علي في إحدى حلقات برنامجها "ليالي رمضان" جمبسوت باللون الأخضر ونسقت فوقه عباءة مفتوحة فضفاضة باللون نفسه ومزينة بأجزاء فضية براقة.




 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27235

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم