حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2100

رموز إرشادية لاستقبال أطفال قاصدي المسجد الحرام

رموز إرشادية لاستقبال أطفال قاصدي المسجد الحرام

رموز إرشادية لاستقبال أطفال قاصدي المسجد الحرام

19-04-2022 04:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضمن مبادرة اجتماعية، فعلت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية برئاسة الحرمين، ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير، برنامجاً بعنوان: الرموز الإرشادية لاستقبال أطفال المعتمرين والزوار، وتقديم الرموز الإرشادية لغير الناطقين بالعربية والأساور لتفادي ضياعهم في الزحام.

وأوضح وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية المهندس أمجد الحازمي، أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام، لرفع مستوى المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دور الزيارات الخارجية والتعريفية بالخدمات والمبادرات التي تقدمها الرئاسة.



وأفاد مدير إدارة الزائر الصغير فهد الحتيرشي بأن إدارة خدمة الزائر الصغير تحرص كل الحرص على الاهتمام بالزائر الصغير وتقدم له كافة الخدمات، والتي من بينها تقديم الرموز الإرشادية والأساور التي توضع في معصم اليد بالمسجد الحرام، يوضع بها رقم جوال المرافق للطفل لتفادي ضياعه وسهولة الوصول إليه، ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للوكالة.

من جانبهم، قدم ذوو الزائر الصغير شكرهم للقيادة الرشيدة، وذكروا بأن جهود الرئاسة عظيمة في مثل هذه المبادرة التي تعزز المسؤولية الاجتماعية في بلادنا الغالية لدى أفراد المجتمع وتكاتف الجميع في لحمة وطنية واحدة وتوعية قاصدي المسجد الحرام بالتكاتف والتراحم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2100

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم