حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20944

بالصور .. مواطنون يطالبون وزير الزراعة بتوضيح حقيقة ثقوب البطيخ

بالصور .. مواطنون يطالبون وزير الزراعة بتوضيح حقيقة ثقوب البطيخ

بالصور  ..  مواطنون يطالبون وزير الزراعة بتوضيح حقيقة ثقوب البطيخ

23-04-2022 06:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسن الضمور - طالب مواطنون وزير الزراعة توضيح حقيقة انتشار الثقوب الملتويه و الصلبة داخل البطيخ و ظهور علامات تليف ابيض اللون.

وقال الدكتور محمد الربابعه لسرايا انه اشترى بطيخة من مول في اربد بسعر الكيلو ٢٩ قرشا و تزن ٦ كيلو وعند الافطار اكتشف وجود تدرن و انفاق غريبة تشبه تشكيلات بيت النمل على حد تعبيرة، مضيفا انه الوحيد من الاسرة الذي أكل منها الا انه شعر بالتعب والاعياء بعد ذلك .

وتداول عدد من الموطنين صورا مشابهة للبطيخ من الداخل تظهر التليف و وجود أجزاء ذات بياض غريب و شديد القسوة ، ويطالبون وزير الزراعة والغذاء والدواء بالتوضيح للمواطنين حقيقة هذا الانتاج ، وعن سبب بيع البطيخ بسعرين احدهم ٦٠ قرش والاخر ب ٣٠ قرش وهل السبب هو وجود هذه الظاهرة.. ومن اي مزارع تم شراؤها، مطالبين وزارة الزراعة بتوضيح حقيقة الانتاج وهل فعلا تم الاستخدام المفرط للاسمدة الكيماوية التي من شأنها تسريع استواء البطيخ، حسب ما يردده المواطنون.

الملفت والغريب في البطيخ المنتشر هو سلامته من الخارج ويشير مظهره الخارجي لخلوه من اي عيوب، ولا اي ثقوب ولكن الملاحظات هي في الداخل فهل هي طبيعية او بفعل عوامل كيماوية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20944

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم