حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16719

الفريحات : الاستعداد لتقديم مبنى مجاني لوزارة العمل لإقامة مصنع للخياطة يخدم كفرنجة

الفريحات : الاستعداد لتقديم مبنى مجاني لوزارة العمل لإقامة مصنع للخياطة يخدم كفرنجة

الفريحات : الاستعداد لتقديم مبنى مجاني لوزارة العمل لإقامة مصنع للخياطة يخدم كفرنجة

25-04-2022 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير- قال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة الدكتور فوزات فريحات، "مستعدين كبلدية كفرنجة لتقديم مبنى كامل لإقامة مصنع للخياطة ومجاناً مقابل تشغيل المواطنين"، وأن أولوية عمل المجلس البلدي تتركز على تحسين الواقع الخدمي والتنموي والاستثماري لخدمة أبناء لواء كفرنجة.

وأضاف بتصريحات لسرايا، نتابع الاحتياجات والمشاكل التي يعاني منها اللواء، وتقوم البلدية بتجهيز دليل الاحتياجات والخطط المستقبلية مؤكدا حرصه على الانفتاح والتشاركية مع العديد من المؤسسات والجهات المعنية من أجل تطوير آلية عمل البلدية.

وبين أن دورنا كبلدية الإسهام بخلق بيئة استثمارية مهيئه سواء بإقامة مشاريع، وجذب استثمارات محلية أو خارجية يكون ذلك: تقديم حوافز وإعفاءات من البلدية كتراخيص وغيرها وتفعيل الوحدة التنموية بالبلدية وعمل الدراسات اللازمة لتلك المشاريع والجدوى منها وتقديم الأراضي وما يلزم من ذلك والتشاركية مع القطاع الخاص، وخلق فرص عمل.

وأضاف أن المسؤولية المجتمعية والشراكة الحقيقية مع البلدية ستعمل على تقديم عدد من المشاريع، ليشر المواطن بالعدالة والجدية بالتطوير هو السبيل للتشاركية، والمسؤولية والعمل الجماعي.

وأشار إلى أن اعتماد البلدية على الواردات التقليدية رغم ضرورتها لم تعد كافية لعمل بلدي يخدم المواطنين بمستوى متقدم من الخدمات الثقافية والتنموية، لافتا إلى أنه وحتى تقوم البلدية بتقديم الخدمات المثلى للمواطنين بات مرتبطاً ذلك بقيام البلدية بتقديم مشاريع تنموية واستثمارية تشكل رافداً لصندوق البلدية.

واستعراض فريحات أبرز الخدمات التي يحتاجها المواطن بمحافظة عجلون بجميع مناطقها: الطرق والشوارع المعبدة، والبيئة النظيفة وتنظيم الأسواق، تنظيم السير والمرور، وطريق يخدم جميع محافظة عجلون، مؤكدا على أنه حين تتوافر تلك الخدمات هنا يكمن البحث عن مشاريع إستثماريه قادرة على تعزيز واردات البلدية ومن ثم خلق فرص عمل للشباب والتخفيف من البطالة.

وختم حديثه لسرايا: نفكر قريباً وخاصة أن لواء كفرنجة يعد من المناطق الأكثر فقراً وبوجود مشروع التلفريك وأن عجلون منطقة سياحية، "بضرورة التعاون مع البلديات المجاورة بإقامة مشاريع استثمارية مشتركة حتى تصبح تلك المشاريع أكثر جدوى"، والاستثمار بالطاقة وبخاصة الطاقة المتجددة والتنسيق مع وزارة العمل لإنشاء مصنع خياطة يوظف أبناء اللواء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16719
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-04-2022 09:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم