حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13500

مفاجأة سارة لمنتخب المغرب .. تيسودالي مطلوب في الدوري الإسبانيذ

مفاجأة سارة لمنتخب المغرب .. تيسودالي مطلوب في الدوري الإسبانيذ

مفاجأة سارة لمنتخب المغرب  ..  تيسودالي مطلوب في الدوري الإسبانيذ

26-04-2022 09:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ارتفعت أسهم طارق تيسودالي نجم منتخب المغرب في بورصة المحترفين بأوروبا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه اللافت ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وكان المهاجم صاحب الـ29 عاما أسهم بشكل كبير في ترشح منتخب "اسود الأطلس" لنهائيات كأس العالم 2022، بعد تسجيله هدفين وصناعته آخر خلال مواجهتي الكونغو الديمقراطية ضمن الدور الحاسم من تصفيات المونديال.

وفرض تيسودالي نفسه واحدا من أبرز نجوم النسخة الحالية من الدوري البلجيكي، حيث سجل 19 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة، خلال جملة 29 مباراة شارك فيها مع فريق لاجنتواز.

هذا التألق اللافت لطارق تيسودالي جعله يدخل حسابات عدة أندية أوروبية وعربية، أبرزها فالنسيا أحد عمالقة الدوري الإسباني (الليجا)، بجانب العربي القطري، حيث يسعى الناديان للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحتاج النجم الجديد لمنتخب المغرب للحصول على موافقة نادي لاجنتواز من أجل الانتقال لناد جديد، باعتباره برتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2023.

وبدأ طارق تيسودالي مسيرته الكروية في هولندا، حيث لعب لفائدة عدة أندية معظمها من الصف الثاني، قبل أن ينتقل لنادي لوهافر الفرنسي، ثم ينضم لبيرشوت وأخيرا لاجنتواز البلجيكيين.

تألق الوافد الجديد لمنتخب المغرب جعل أسهمه ترتفع في بورصة موقع "ترانسفير" ماركت"، حيث وصلت قيمته السوقية إلى مبلغ 7.5 مليون يورو، بزيادة تقدر بـ5 ملايين يورو مقارنة بما كانت عليه في شهر حزيران الماضي.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13500

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم