حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 71620

بالصور .. أزمة سير خانقة وحوادث تتسبب بها " تحويلة مرورية " أمام مبنى محافظة الزرقاء

بالصور .. أزمة سير خانقة وحوادث تتسبب بها " تحويلة مرورية " أمام مبنى محافظة الزرقاء

بالصور  ..  أزمة سير خانقة وحوادث تتسبب بها " تحويلة مرورية " أمام مبنى محافظة الزرقاء

27-04-2022 12:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبد الكريم العلي - وصلت شكاوى عدد من السائقين لـ"سرايا" اليوم الاربعاء حول أزمة السير الخانقة التي تتسبب بها التحويلة أمام مبنى محافظة الزرقاء ،نتيجة أعمال حفريات الباص السريع القائمة في الموقع حيث إن الطريق يعد رئيسياً للوصول الى المجمعين الجديد والقديم من خلاله الأمر الذي يربك حركة السير ويشكل تكدس للسيارات في التحويلة المؤدية الى المجمعين.


وبحسب عدد من السائقين فإن التحويلة شهدت العديد من الحوادث لكونها نافذة على مسربين مما يشكل خطر وقوع الحوادث المستمر ،ويشكل صعوبة الوصول الى المجمعين الجديد والقديم.


وأشار السائقين الى أن التحويلة المؤدية للمجمعين تشكل خطراً على المركبات لضيق الطريق حيث لا يحتمل مرور الا سيارة واحدة فقط مما يشكل تكدس للسيارات وخلق حالة من الارباك لحركة السير.


يشار الى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان كانت قد صرحت في وقت سابق لـ"سرايا" عن أن المدة المتوقعة للانتهاء من الاعمال في الحزم الاربعة كافة بمشروع الباص سريع التردد في الربع الاخير من العام الحالي.


ويبقى السؤال هل ستبقى التحويلة أمام مبنى المحافظة كما هي الى حين الانتهاء من اعمال الحفريات المتوقع الانتهاء منها نهاية العام الحالي أم ستتخذ الوزارة والجهات المعنية اجراءات وحلول سريعة للتحويلة للحفاظ على سلامة مرتادي الطريق التي اصبحت هاجساً يؤرقهم.





 

 

 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 71620

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم