حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20847

فيديو صادم لشاحنة تدهس بعجلاتها المتسخة كميات من القمح في العقبة .. ومدير الصوامع لـ"سرايا" سيتم اجراء اللازم

فيديو صادم لشاحنة تدهس بعجلاتها المتسخة كميات من القمح في العقبة .. ومدير الصوامع لـ"سرايا" سيتم اجراء اللازم

فيديو صادم لشاحنة تدهس بعجلاتها المتسخة كميات من القمح في العقبة  ..  ومدير الصوامع لـ"سرايا" سيتم اجراء اللازم

30-04-2022 02:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - وصل سرايا اليوم السبت، مقطع فيديو صادم، يظهر قيام سائق شاحنة بافراغ حمولته فوق كميات من القمح المتكدسة على الارض في صوامع العقبة.


وبحسب مصور الفيديو، فان عجلات الشاحنات الوسخة تصعد فوق كميات القمح دون رقيب او حسيب، متهماً شركة صوامع العقبة بالتقصير وعدم ايجادها اي حلول لهذه المشكلة.


بدورها سرايا تواصلت مع مدير عام الشركة العامة للصوامع والتموين المهندس عماد الطراونة، والذي بين لسرايا بانه لا يتم افراغ اي حمولة داخل الصوامع، حيث يتم سحب القمح من البواخر بواسطة شافطات الى الصوامع مباشرة.


وأشار الطراونة ان الفيديو المتداول يعود للشاحنات التي تقوم بافراغ الحمولة الزائدة لديها قبل نقلها الى المطاحن والشركات، حيث يتم افراغ الحمولة الزائدة في مكان مخصص لها وهو عبارة عن حفر تصل مساحتها 8*8 متر، لتقوم بعد ذلك جرافة صغيرة ذات شفرات بلاستيكية بنقل القمح المتبقي على الارض الى الحفرة المخصصة لذلك.


واضاف الطراونة الى ان الفيديو صحيح، لكن استهتار سائق الشاحنة والذي استغل عدم وجود سائق الجرافة قام بدهس كميات القمح المتبقية على الارض بعجلات المركبة المتسخة وهذا أمر مخالف، حيث انه يمنح افراغ اي حمولة قبل ازالة جميع كميات القمح المتبقية.


وختم الطراونة حديثه لسرايا، بانه سيتم حرمان سائق الشاحنة المستهتر من دخول الصوامع مجدداً، لافتاً الى انه جاري العمل على اجراء توسعة للحفرة المخصصة لاستيعاب كميات القمح الزائدة من الشاحنات.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20847
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-04-2022 02:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم