حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18980

شام الذهبي تنشر صورة نادرة مع أصالة عمرها 24 عاما

شام الذهبي تنشر صورة نادرة مع أصالة عمرها 24 عاما

شام الذهبي تنشر صورة نادرة مع أصالة عمرها 24 عاما

03-05-2022 07:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة عن صورة نادرة تجمع زوجها أحمد هلال وشقيقته يمنى ووالدتها التقطت بالصدفة منذ 24 عاما، وأكدت أن الصورة تؤكد أن "القدر" معجزة تتحقق، لأن هلال وقتها لم يكن يتصور أنه سيصبح يوما أحد أفراد عائلة مطربته المفضلة.

شام نشرت الصورة النادرة برفقة صورة حديثة تجمع زوجها أحمد هلال وشقيقته يمنى ووالدتها، وعلقت على الصورتين عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: في عام 1998... التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانته المفضلة ستصبح يومًا ما عائلة.. أنه القدر.. انها معجزة.



وسبق أن نشرت اصالة عدة صور من جلسة التصوير الرسمية لزفاف ابنتها شام على رجل الأعمال أحمد هلال ووجهت لها رسالة مؤثرة عبر انستغرام قالت فيها: سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاده والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر.



وتابعت: شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك..بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #مصر#أحمد




طباعة
  • المشاهدات: 18980

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم