حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بعد التشكيك بمسألة طفله الوحيد .. ماكيير يفاجئ الجميع بما كشفه عن حياة الراحل الشخصية
طباعة
  • المشاهدات: 50343

بعد التشكيك بمسألة طفله الوحيد .. ماكيير يفاجئ الجميع بما كشفه عن حياة الراحل الشخصية

بعد التشكيك بمسألة طفله الوحيد .. ماكيير يفاجئ الجميع بما كشفه عن حياة الراحل الشخصية

بعد التشكيك بمسألة طفله الوحيد ..  ماكيير يفاجئ الجميع بما كشفه عن حياة الراحل الشخصية

01-06-2022 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رد الماكيير المصري الشهير محمد عشوب على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي التي شكّك فيها بأن للفنان الراحل سمير صبري ابناً.

وفجّر عشوب مفاجأة كبيرة حول إنجاب الفنان الراحل، حيث أكد أن للأخير ابناً آخر من فنانة معروفة لم يعلن عنه من قبل، وطلب من والدته ذلك، وهو ما وافقت عليه الفنانة الشهيرة.

وكتب محمد عشوب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحب أن أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنكليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريماً معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".

وأضاف عشوب: "وعندما تحدث صبري مع صديقه الإعلامي محمود سعد في برنامجه "باب الخلق" شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب... ولم يكن كلامه شطحاً"، مفجّراً المفاجأة بالقول: "إن للمرحوم سمير ابناً آخر من نجمة، وهو نسخة من أبيه".

وكان المنتج السينمائي المصري الدكتور عادل حسني الصديق المقرب من الفنان المصري الراحل، قد كشف من قبل تفاصيل ما تردد عن نجل الفنان الراحل. وقال إن للأخير ابناً يقيم في العاصمة البريطانية لندن، وسبق أن أرسل له والده يبلغه بنبأ مرضه وانتقاله للعلاج في مستشفى للأمراض الصدرية، واكتشف أنه أرسل لابنه عنواناً قديماً، وتبين لاحقاً أنه تركه وانتقل الى مكان آخر، مضيفاً أن سمير صبري لم يعلم أن ابنه تلقى الخطاب من عدمه، وعقب وفاته من المؤكد أن الخبر انتشر، وبالتالي لا بد أن ابنه علم به من خلال وسائل الإعلام أو مواقع التواصل، ولكنه لم يحضر أو يشارك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 50343
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-06-2022 09:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم