حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13897

بقيادة صلاح .. صدمة خماسية لمنتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية

بقيادة صلاح .. صدمة خماسية لمنتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية

بقيادة صلاح ..  صدمة خماسية لمنتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية

11-06-2022 08:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تأكد غياب 5 لاعبين عن مباراة منتخب مصر الودية ضد كوريا الجنوبية، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بمدينة "سول"، على رأسهم محمد صلاح.

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر استبعاد الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من البعثة التي ستتوجه يوم السبت إلى كوريا الجنوبية، لخوض مباراة ودية دولية.

وقال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر يوم الجمعة، في تصريحات لوكالة أنباء "رويترز": " استبعاد عاشور وفتحي جاء بسبب الإصابة". شريك محمد صلاح.. هل تعرض للظلم في الدوري الإنجليزي؟

وأضاف: "سيغيب أيضا عن صفوف المنتخب، محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه بسبب تعافيهما من الإصابة".

وتجرعت مصر هزيمة محرجة أمام إثيوبيا في مالاوي بنتيجة 0-2، مساء الخميس، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وهي ثاني مباراة للفريق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد إيهاب جلال.

وشهدت مباراة مصر وإثيوبيا غياب محمد صلاح بسبب معاناته من الإصابة، مما أدى لاستبعاده من المعسكر.

وكانت هناك تقارير تشير إلى احتمالية لحاق نجم ليفربول الإنجليزي بالبعثة المتوجهة إلى كوريا الجنوبية في الساعات القادمة، لكن يبدو أنه لم يتعاف تماما من الإصابة الطفيفة التي يعاني منها.

وأفادت تقارير صحفية مصرية بأن محمد صلاح لن يشارك في ودية كوريا الجنوبية، مما يعني غياب 5 لاعبين أساسيين عن التشكيلة التي ستخوض المباراة المقبلة.

ويواجه إيهاب جلال انتقادات بالغة من وسائل الإعلام والجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب البعض بإقالته مبكرا من منصبه بعد العرض المخيب أمام إثيوبيا.

شبح الخيانة.. هل يعادي زيدان جماهير ريال مدريد؟ وتذيل منتخب مصر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف بعد أن تساوت كل المنتخبات الأربعة في المجموعة في الرصيد بواقع 3 نقاط لكل منها.

وسيلعب منتخب مصر مباراته الثالثة في التصفيات الأفريقية في القاهرة أمام مالاوي في سبتمبر/ أيلول القادم، بينما يتوجه منتخب إثيوبيا لملاقاة غينيا في عقر داره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13897
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2022 08:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم