حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13162

البترا: وعورة شارع لم يتم استكمال العمل به تعيق حركة مركبات مواطنين في قرية أم صيحون .. صور

البترا: وعورة شارع لم يتم استكمال العمل به تعيق حركة مركبات مواطنين في قرية أم صيحون .. صور

البترا: وعورة شارع لم يتم استكمال العمل به تعيق حركة مركبات مواطنين في قرية أم صيحون ..  صور

12-06-2022 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - شكا مواطنون في قرية أم صيحون في لواء البترا من وعورة شارع فرعي لم يتم استكمال العمل به من قبل سلطة إقليم البترا التنموي السياحي منذ حوالي ثلاثة أسابيع، مما تسبب في إعاقة حركة سير مركباتهم من مكانها.

وقال المواطن توفيق محمد حمد السماحين لـ "سرايا" إن "إقليم البترا" قد قام بتنفيذ أعمال لتأهيل شارع فرعي يخدم منزله ومنازل المواطنين المجاورين له، فيما أن العمل قد توقف بالشارع وتم تركه بوضعية شكلت صعوبة كبيرة أمام حركة مركباتهم بسبب الوعورة التي طالت أجزاء عديدة منه.

وأوضح المواطن علي خالد سالم البدول لـ "سرايا" إن مركبته ومركبات أخرى لجيرانه لا زالت عالقة أمام منازلهم لعدم تمكنهم من إخراجها من مكان وقوفها بسبب وجود جدار أنشأته سلطة إقليم البترا لشارع مقابل لهذه المنازل، إضافة إلى أن الشارع غير صالح للسير عليه في الوقت الراهن في ظل وعورته الحالية بسبب عدم إعادة تأهيله بالشكل المناسب.

وطالب مواطنون غاضبون عبر "سرايا" سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بضرورة تحسين الشارع واستكمال العمل به في سبيل تسهيل خروج مركباتهم العالقة في مكانها منذ عدة أيام.

ولفتوا انتباه مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي إلى أن معاناتهم مع الشارع الذي لم يتم إعادة تأهيله ستبقى مستمرة ما لم يتم استكمال العمل به حسب الأصول الفنية والهندسية المطلوبة.

بدوره أوضح مفوض البنية التحتية في سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس سعد سلامة الرواجفة لـ "سرايا" إنه سيتم عمل مدات اسمنتيه للشارع مدار الحديث بأسرع وقت ممكن، مشيراً إلى حرص السلطة الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف مناطقهم السكانية، سيما وأنهم هم المستهدفين الحقيقيين بالمشاريع الخدمية والتنموية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 13162
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-06-2022 10:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم