حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8120

إطلاق موقع إلكتروني عربي يختص بتداول الاسواق المالية

إطلاق موقع إلكتروني عربي يختص بتداول الاسواق المالية

إطلاق موقع إلكتروني عربي يختص بتداول الاسواق المالية

15-07-2022 02:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلن فريق عمل موقع تداول  Tdawal.comعن إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالأخبار المالية والاستثمار والتداول، موقع تداول يوفر للمتداولين والمهتمين بالتداول إمكانية الوصول اليه لتعلم التداول في السوق المالي بمنتجاته المختلفة، من العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والمؤشرات، والعملات الرقمية – الكريبتو. يقدم للاشخاص المهتمين بالتداول كل ما يحتاجون اليه، من أبحاث التداول، وتنبؤات، وتوقعات متعمقة بشأن أسعار العملات والأسهم. ايضًا، يقدم تصنيفات لأفضل شركات التداول ووسطاء التداول وخدماتهم في الاردن  والدول العربية، على يد محللين خبراء. بالاضافة الى المقالات الثاقبة في كل ركن من أركان السوق المالية – من الفوركس والأسهم إلى العملات الرقمية والتداول عبر الإنترنت. بطريقة مبتكرة وبمواصفات حديثة، تتبع أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية.

ومن اهم اهداف موقع تداول تغيير التصورات والسلوكيات حول التداول اونلاين في الاسواق المالية وزيادة الوعي العام وبناء القدرات للتداول بأمان عبر الإنترنت، من خلال العمل عن كثب مع الشركاء المحليين.

ويتبنى الموقع نهج “السلامة الرقمية المالية” لمعالجة المخاطر المصاحبة للتداول والاستثمار في الاسواق المالية، خاصة عمليات النصب والاحتيال من بعض الشركات / الاشخاص الغير مرخصة والغير موثوقة عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.



يقوم تداول – Tdawal بمساعدة الافراد على التداول والاستثمار بحكمة

 

من خلال قسم تعليم التداول، يسهل تداول – Tdawal فهم عملية التداول والاستثمار، فهي موطن للخبراء الذين يقدمون محتويات واضحة وعملية، وإرشادات حول كيفية التداول واستثمار الأموال في السوق المالي، سواء كنت تبحث عن الاستثمار في الأسهم أو العملات الرقمية، أو تداول العملات الأجنبية أو السلع، أو تحقيق هدف مالي آخر. نحن نؤمن بقوة التعليم الجيد، حيث بإمكاننا تحضير وتدريب الافراد ودمجهم في العالم التداولي الكبير.

 

نسعى لجمع كل المعلومات الضرورية حول التداول وتقديمها بطريقة تفاعلية ومريحة، حتى يتمكن كل من لديه اهتمام وشغف شديد بتعلم كيفية التداول من الاستفادة منها. الكثير من الناس يعتبرون التداول معقدًا بالنسبة لهم، ومن الصعب فهمه ودخول عالمه. بل على العكس تمامًا. يمكن لأي شخص احتراف التداول في الأسواق المالية  عندما يتم تزويده بالمعلومات الصحيحة، وهذا هو سبب وجود موقع تداول – Tdawal.

 

نعلم أن كل خبير ومتمرس في التداول وعالمه كان يومًا ما مبتدئًا. لهذا السبب، ركز فريق الخبراء لدينا على تقديم محتوى تعليمي بسيط وممتع وسهل الفهم يناسب الجميع. وإن مهمة موقع تداول – Tdawal هو جعل التداول والاستثمار أمرًا سهلاً


/https://tdawal.com

.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8120

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم