حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,13 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13992

بالفيديو والصور .. طريق الوسطية - الشونه الشمالية مصيدة لأرواح المواطنين .. والأشغال لا تجيب

بالفيديو والصور .. طريق الوسطية - الشونه الشمالية مصيدة لأرواح المواطنين .. والأشغال لا تجيب

بالفيديو والصور  ..  طريق الوسطية - الشونه الشمالية مصيدة لأرواح المواطنين ..  والأشغال لا تجيب

18-07-2022 05:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش _لا يزال الطريق الدولي في المنطقة الواقعة بين لواء الوسطية وحتى الشونه الشمالية "ذهاباً و إياباً"، في حالة يرثى لها بسبب سوء الخلطة الاسفلتية والبنية التحتية السيئة التي لم يتم تعبيدها أو صيانتها منذ ما يزيد على 15 عاماً وتسببت العديد من الخسائر المادية للمواطنين.

طريق الوسطية - الشونه الشمالية ورغم ما يعانيه ورغم الشكاوى المتكررة من المواطنين منذ سنوات إلا ان وزارة الأشغال والتي تعاقبت عليها عدة حكومات طيلة تلك الفترة لم تطرح أي عطاء لإجراء صيانة للطريق السريع، والذي أكد مواطنون أنه أخطر من الطريق الصحراوي قبل اعادة تأهيله.

وأوضح المواطنون لـ"سرايا الطريق المذكور تسلكه العشرات من الآليات والشاحنات الثقيلة، ويشهد هبوطات في الشارع وخلطة اسفلتية متهالكة.

و اضاف الاهالي أن القيادة على الطريق باتت في غاية الخطورة نتيجة هروب بعض السائقين عن الحفر ومناطق الهبوط عدا عن الاضرار المادية التي تلحق بالسيارات نتيجة عدم تحملها شدة الاصطدام بتلك الحفر.

وطالب الاهالي طيلة السنوات الماضية بضرورة سرعة معالجة الطريق لما بات يشكل خطراً على حياة سالكيه بسبب عدم جاهزية الطريق لكثرة مرور الآليات الثقيلة عليه ما ادى الى تشكل المطبات الهوائية وعدم اللجوء الى صيانة الطريق منذ سنوات.

هذا وقامت وزارة الأشغال العامة والإسكان خلال الفترة الماضية بإجراء ترقيع للطريق، إلا أن الأمور عادت إلى طبيعتها ولم تجدي نافعاً، وسط مطالبات بضرورة إعادة تأهيل الطريق.

ويذكر ان الطريق يربط شمال المملكة بجنوبها من الشونه الشمالية شمالاً مبروراً بمعبر الشيخ حسين وجسر الملك حسين وحتى العقبة جنوباً.

هذا ولم يتسنى لسرايا الحصول على رد من وزارة الأشغال العامة والإسكان للوقوف على معاناة المواطنين التي باتت تؤرقهم، بالرغم من محاولات عديدة الإتصال بناطقها الاعلامي ولكن دون جدوى.

Posted by ‎‎ on ...

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13992
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2022 05:54 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم