حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11701

"العجارمة و القبيلات" يتفقدان سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لليوم الخميس

"العجارمة و القبيلات" يتفقدان سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لليوم الخميس

"العجارمة و القبيلات" يتفقدان سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لليوم  الخميس

21-07-2022 02:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اطمأن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الخميس، على سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2022 / الامتحان العام.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور العجارمة لعدد من قاعات الامتحان في لواء المزار الشمالي، شملت مدارس المزار الشمالي الثانوية الشاملة للبنين وخالد بن الوليد الأساسية للبنين وحوفا المزار الثانوية للبنات، يرافقه مدير إدارة الامتحانات والاختبارات الدكتور محمد كنانة، ومدير التربية الدكتور فيصل الهواري.

كما زار الدكتور العجارمة مبنى المديرية واطمأن على سلامة وصحة رئيس قسم الامتحانات الدكتور تيسير الجراح، متمنيا له الشفاء العاجل، ومعربا عن شكره لكوادر المديرية على جهودها في عقد الامتحان.

وأثنى الدكتور العجارمة على الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الأمن العام المساندة للوزارة في عقد الامتحان، مؤكدا أن هذه الجهود لها الأثر الكبير في توفير البيئة الامتحانية الآمنة للطلبة و ضمان سلامة سيره وفق ما هو مخطط له، لافتا إلى أن هذه الجهود المتراكمة في الشراكة مع الوزارة ساهمت كذلك في صون هيبة الامتحان والسمعة الطيبة التي يتمتع بها.

من جانبها، تفقدت أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات عددا من قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة إربد، شملت مدارس الأمير حسن الثانوية للبنين و جمانة الثانوية للبنات والقصيلة الثانوية للبنات وعبدالرحمن الحلحولي الثانوية للبنين.

والتقت الدكتورة قبيلات خلال جولتها أولياء أمور الطلبة، واستمعت الى ملاحظاتهم، يرافقها مدير التربية محمد المومني.

وأشادت بتعاون المجتمع المحلي وأوالياء أمور الطلبة في عدم التجمهر حول القاعات حفاظا على سلامة سير امتحانات أبنائنا الطلبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11701
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2022 02:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم