حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16788

الطفلة "عزة" أصغر عارضة أزياء في الأردن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو وصور

الطفلة "عزة" أصغر عارضة أزياء في الأردن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو وصور

الطفلة "عزة" أصغر عارضة أزياء في الأردن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي  ..  فيديو وصور

04-08-2022 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عجلون - محمد النواطير - تتحرك كفراشة خرجت من شرنقتها حديثا، حركاتها الطفولية العفوية، وقفاتها كملكة جمال توجت للتو، حديثها، وجهها الملائكي البريء، كل ذلك وأكثر يقودك للتعرف على طفلة لم تتجاوز ربيعها الخامس لتكتشف أنها أصغر عارضة أزياء في الأردن لتبهرك وكأنها عارضة عالمية.

انطلقت الطفلة عزة من محافظة عجلون، لتكون أول طفلة عارضة أزياء في الأردن ولم تتجاوز الخمس سنوات، الأمر الذي جعلها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، لتحوز على أكثر من 50 ألف متابع متفاعل، منذ انطلاقتها الأولى على السوشال ميديا.

وتقول شقيقتها التي تتولى أمورها لسرايا إنه ومنذ بدايات حركتها وتعرفها على الأشياء من حولها، بدأت أسرتها بالتقاط صور مختلفة لها، ومع وجواد الفضاء الأزرق الذي كانت تنشر عليه تلك الصور لعزة صعدت فكرة الأزياء تتبلور في ذهن الأسرة، لتكون بداية الانطلاقة نحو الشهرة.


وتضيف أن عزة وبعد مرور السنوات الأربع الأولى من عمرها، تدرجت بالصعود إلى قمة عالم الأزياء، وبدأت تستقطبها الشركات، لتكون وجه إعلاني لها، ومع كل ذلك ورغم شهرتها الواسعة على اسنتغرام أوفيس بوك، إلا أن الطفلة عزة ما زالت تواكب التطورات من خلال ذويها.


وأشارت إلى أن اللافت في الأمر أن الطفلة العجلونية عزة وجدت الكثير من القبول بمجتمعها، بمقابل معارضة لا تكاد تذكر من قبل الأهل والأقارب وغيرهم، ووجدت دعما واستحسانا كبيرا، وأصبحوا يراهنون على أنه سيكون لها مستقبل وشهرة عالمية بعالم عرض الأزياء.


وختمت حديثها لسرايا، أن وجود عزة اليوم في عالم الأزياء وخاصة للأطفال، لم يكن استغلال لها كطفلة، بل نشأتها نشأه تجعلها تعز بنفسها من صغرها، وتكون قادرة على رعاية نفسها في مراحل لاحقة من عمرها، وهناك قيود واشتراطات تفرضها الأسرة على المعلنين حتى لا تكون عزة مجرد سلعة بل لتكون رقما صعبا بمجال عرض الأزياء.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16788
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2022 09:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم