حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17212

بذكريات "الابتدائية" .. مواليد 67 يلتقون بعد أكثر من 40 عام

بذكريات "الابتدائية" .. مواليد 67 يلتقون بعد أكثر من 40 عام

بذكريات "الابتدائية"  ..  مواليد 67 يلتقون بعد أكثر من 40 عام

06-08-2022 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عجلون - محمد النواطير - في بادرة تعتبر الأولى من نوعها في محافظة عجلون، اجتمع أكثر من 70 شخص طلبة توجيهي عام 1986 بمدينة كفرنجة، ومواليد عام 68/67، بدعوة من البروفيسور الطبيب الجراح محمود أبو عبيلة والمربي الفاضل عبدالله فريحات.

واستذكر ابو عبيلة خلال ترحيبه بالحضور مراحل زملاته معهم من الصفوف الابتدائية الأولى وحتى مرحلة التوجيهي، وصولا إلى المرحلة الجامعية، لافتا الي ان من بين الحضور قاضٍ و نائب حالي ومدير دائرة، وضباط متقاعدين، وعضو لامركزية وعضو بلدية ومدراء دوائر حكومية عاملين ومتقاعدين.

بدوره أكد عبدالله فريحات على أن الهدف من الاجتماع، إعادة الذكريات بمراحل الدراسة المختلفة، وتقوية اواصر المحبة بين زملاء المدرسة والجامعة والعمل، مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز الترابط بينهم، وتعيد ذكريات لا تموت بينهم.

وعبر عدد من الحضور عن سعادتهم الغامرة بهذه الدعوة، التي اعادتهم الي اكثر من 40 عاما مضت، من الصفوف الأولى في المدرسة وحتى اليوم الحاضر، مستذكرين ذكريات رسخت بوحدانهم وعاشوها وهم أطفال.

وتخلل اللقاء غداء، و عزف على العود من احد زملائهم، وفقرات ترويحية مختلفة نالت استحسانهم، وانتهى اللقاء على أمل أن يلتقوا مجددا في الأيام والاشهر القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17212
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-08-2022 10:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم