حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40778

بالفيديو .. النائب زيد العتوم يرد في تصريح خاص عبر "سرايا" على اتهامات النائب أحمد القطاونة

بالفيديو .. النائب زيد العتوم يرد في تصريح خاص عبر "سرايا" على اتهامات النائب أحمد القطاونة

بالفيديو  ..  النائب زيد العتوم يرد في تصريح خاص عبر "سرايا" على اتهامات النائب أحمد القطاونة

10-08-2022 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير محمد العنانزة - تحرير مصعب عليوة - خص النائب زيد العتوم وكالة سرايا الاخبارية، بتصريحات صحفية اليوم الاربعاء، رد من خلالها على الشكوى التي تقدم بها بحق النائب أحمد القطاونة بعد المشادة الكلامية التي وقعت في اجتماع لجنة الطاقة والثروة المعدنية لمناقشة ارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

وقال العتوم، إن جميع النواب الذين حضروا اجتماع اللجنة قاموا بتوجيه عدد من الاسئلة لوزير الطاقة صالح الخرابشة، تتعلق برفع أسعار المحروقات، وعند بدء بالاجابة على الاسئلة من قبل الوزير المعني قاطع الزميل القطاونة اجابات الوزير على اسئلة النواب عدّة مرات، الأمر الذي تسبب بعدم تمكن النواب من سماع اجابات الوزير.

وأشار إلى أن رئيس الجلسة النائب فراس السواعير طلب من الزميل القطاونة الانتظار قبل توجيه سؤاله الثاني لوزير الطاقة لحين الانتهاء من الاجابة على الاسئلة المقدمة من قبل النواب الا انه رفض ذلك واصر على المقاطعة، الأمر الذي دفعني إلى طلب حقي بالاستماع إلى الإجابة على اسئلته التي تقدم بها للحكومة واسئلة باقي النواب.

وأضاف العتوم، بانه وبعد طلب حقي بالاستماع استشاط النائب القطاونة غضبًا وبدأ بتوجيه الاتهامات واستخدام كلام غير مناسب ومخالف لآداب الجلسات، لافتًا إلى انه يملك الحق بتوجيه الاسئلة التي يريدها شريطة المعرفة الكافية بموضوع النقاش.

وتابع، انه وبعد رفع الجلسة رفض التصريح لوسائل الاعلام رغم أن النائب القطاونة حاول التهجم عليه، لنيته انهاء الموضوع وعدم التوسع به، لكنه تفاجأ بقيام القطاونة بنشر معلومات على الفيسبوك تفيد بمحاولة منعه من كشف لغز رفع أسعار المشتقات النفطية، مشيرًا إلى أن هذا الفعل أوهم الجميع بانه كان يحاول التأمر لمنع النائب القطاونة من كشف هذا السر الخطير، بحسب ما يدعي.

وبين العتوم في ختام حديثه مع سرايا، بانه رفض اتباع اسلوب القطاونة بتراشق الاتهامات، حيث قام باللجوء الى مجلس النواب ولجنة السلوك وتقدم بشكوى رسمية. 

وتاليًا فيديو تصريح النائب زيد العتوم :




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 40778
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-08-2022 03:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم