حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4928

شيرين تثير الجمهور برقصها 'المثير'

شيرين تثير الجمهور برقصها 'المثير'

شيرين تثير الجمهور برقصها 'المثير'

24-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - تدخل الأمن المصري لإنقاذ المطربة شيرين عبد الوهاب من ملاحقات المعجبين لها داخل الطائرة التي استقلتها إلى الكويت للمشاركة في مهرجان "ليالي فبراير" الذي رقصت فيه بشكل مثير، متحدية ضوابط الإعلام الكويتي التي لم تستطع إيقافها من مواصلة مسلسل الرقص.

فبمجرد صعود شيرين للطائرة المغادرة إلى الكويت، فوجئت بعدد كبير من المعجبين يصافحونها، ويطلبون منها التقاط الصور التذكارية، ووصل الأمر إلى حدوث تزاحم شديد في كراسي الدرجة الأولى، تصادف أيضا وجود فريق كرة اليد الكويتي على متن الطائرة نفسها، وتجمع أعضاؤه حول شيرين، وقدموا لها بعض الهدايا التذكارية.

 

كما استخدموا أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم وقاموا بتشغيل أغاني شيرين التي غنت لهم بعضا منها؛ إلا أن أمن الطائرة تدخل بسرعة بعد أن تجمع الجمهور حول شيرين بأعداد كبيرة، وأجبروهم على العودة إلى أماكنهم.

 

لكن شيرين وعدتهم بالذهاب لهم في أماكنهم لالتقاط الصور التذكارية، وبالفعل ذهبت لهم، وتدخل الأمن للمرة الثانية في صالة الوصول بالمطار لإنقاذ شيرين من الجمهور.

 

وقد شاركت شيرين في إحياء الأمسية الغنائية الخامسة بحفلات مهرجان "ليالي فبراير" مع سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، والنجم الإماراتي حسين الجسمي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4928
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم