حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالفيديو .. الطالبة ذكى الحراحشه الأولى على محافظتي عجلون وجرش بمعدل 99 تقطن في "خربوش" وتتحدث لسرايا عن حلمها بدراسة الطب
طباعة
  • المشاهدات: 117823

بالفيديو .. الطالبة ذكى الحراحشه الأولى على محافظتي عجلون وجرش بمعدل 99 تقطن في "خربوش" وتتحدث لسرايا عن حلمها بدراسة الطب

بالفيديو .. الطالبة ذكى الحراحشه الأولى على محافظتي عجلون وجرش بمعدل 99 تقطن في "خربوش" وتتحدث لسرايا عن حلمها بدراسة الطب

بالفيديو  ..  الطالبة ذكى  الحراحشه الأولى على محافظتي عجلون وجرش بمعدل 99 تقطن في "خربوش" وتتحدث لسرايا  عن حلمها بدراسة الطب

30-08-2022 11:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد العنانزة - لم تتوقع الطالبة ذكى الحراحشة يوما ان تكون الأولى بأمتحان الثانوية العامة، الا أن خربوشاً ولمبة تضيء كتابها ليلاً على استحياء، جعلاها تتفوق على ابناء جيلها المترفهين ببيوت فارهة وعيش رغيد .

وفي التفاصيل حصدت الطالبة النجيبة "الحراحشة" المرتبة الأولى بمعدل 99 في الفرع العلمي، بيد ان والدها راعي الأغنام كان دافعاً كذلك لتتفوق .

إقرأ أيضاً : وفاتان في حادثي دهس بمرج الحمام وعلى الطريق الصحراوي

من داخل "الخربوش" الذي تقطن به ذكى وعائلتها المكونة من 13 شخصا ً، حققت معدل 99 في الفرع العلمي، تعيش مع والديها، وتصحو قبل الفجر لمساعدة والديها بأطعام الأغنام ، وتنطلق بعد ذلك مشياً لمسافات طويلة الى مدرسة صخرة الثانوية للبنات . 


ذكى في حديثها مع سرايا، كشفت عن انها لم تقم بالاستعانة بأي مدرسين خصوصيين، وكانت تقوم بالاعتماد على شرح معلماتها والكتاب المدرسي فقط.


والد ذكى تحدث لسرايا عن حلم ابنته بدراسة الطب، كما ناشد الجهات المعنية بان يلتحق نجله الأكبر البالغ من العمر 21  عاماً بالقوات المسلحة الاردنية  الجيش الاردني من أجل اعانته على متطلبات الحياة . 

وتالياً الفيديو : 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 117823
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-08-2022 11:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم