حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32001

جدل على منصات التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة "اليوتيوبر الخليلي" ومطالب بمحاسبته ان ثبت كذبه حول وفاته

جدل على منصات التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة "اليوتيوبر الخليلي" ومطالب بمحاسبته ان ثبت كذبه حول وفاته

جدل على منصات التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة "اليوتيوبر الخليلي" ومطالب بمحاسبته ان ثبت كذبه حول وفاته

31-08-2022 09:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس الثلاثاء، بخبر وفاة اليوتيوبر الأردني احمد الخليلي في جمهورية مصر العربية دون الكشف عن أي تفاصيل تبين أسباب وفاة الخليلي.

خبر الوفاة الذي نشر على حساب اليوتيوبر الاردني على إنستغرام، اشغل واربك وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في القاهرة والسلطات المصرية، من أجل التحقق من خبر وفاة الشاب الخليلي.

خبر الوفاة انتشر كالنار في الهشيم خلال ساعات قليلة، خاصة وانه لا يوجد أي اتصال مع الخليلي أو أي صديق من اصدقائه المتواجدين معه في مصر، لكن بعد لحظات خرج الخليل بمقطع فيديو قصير وهو يصرخ ويقول للشخص الذي قام بتصويره "انا عايش بس رنولي على أمي"، لينفي بذلك صحة الخبر الذي تم نشره على حسابه على الانستغرام والذي ما زال موجود للآن على حسابه، كما ترفق سرايا صور خبر اعلان وفاة اليوتيوبر أسفل الخبر.

الزميل هاشم الخالدي هاجم عبر صفحته على الفيسبوك ما حدث يوم أمس من ارباك كبير لوزارة الخارجية والسفارة الاردنية في القاهرة بسبب خبر الوفاة الذي تبين انه لا أساس له من الصحة.

وقال الخالدي في منشوره:"اذا كان ما يسمى اليوتيوبر الخليلي اعلن وفاته عبر صفحته ثم تبين بانه حي وكل ذلك لاجل زيادة عدد متابعيه فيجب محاسبته واحالته للمحاكمة .. اربك الخارجية واربك السفارة الاردنية بالقاهرة وفلان يتصل وفلان يحكي وبالاخر الاخ يطلع ما فيه اشي.. سانتظر اجراء الحكومه وبعدها لكل حادث حديث واذا تحققت بانه فعلا اعلن عن وفاته وطلعت كذبه فما بقول الا ... انتظروا ردة الفعل".

كما وطالب العديد من الناشطين عبر منصات التواصل الاجتماعي بالمسائلة القانونية لليوتيوبر الاردني وفتح تحقيق موسع بالحادثة لتظهر الحقيقة أمام الرأي العام ومحاسبة من تثبت ادانته للحد من هكذا استهتار.

 وتاليًا منشور الزميل الخالدي:

Posted by ‎‎ on ...

 

وتاليًا صور الخبر الذي نشر على حساب اليوتيوبر الاردني:

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 32001
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2022 09:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم