حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13725

مدرسة حكومية في عجلون تعاني من الاكتظاظ و تخلو من شبكة الانترنت منذ سنوات ومقر لأصحاب السوابق ليلا .. صور

مدرسة حكومية في عجلون تعاني من الاكتظاظ و تخلو من شبكة الانترنت منذ سنوات ومقر لأصحاب السوابق ليلا .. صور

مدرسة حكومية في عجلون تعاني من الاكتظاظ و تخلو من شبكة الانترنت منذ سنوات ومقر لأصحاب السوابق ليلا  ..  صور

04-09-2022 12:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عجلونمحمد النواطير – تعاني مدرسة عين البستان الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة عجلون من عدم وجود بصمة وشبكة انترنت من اكثر من ثلاث سنوات، ضيق الغرف الصفية مقارنة بعدد الطلبة، والى نقص في قيم المختبر.

سرايا زارت المدرسة بعد ورود عدة شكاوى من أولياء أمور الطلبة، تتمحور حول تردي البنى التحتية في المدرسة، وعدم وجود كاميرات مراقبة،وجود تشققات في البناء والسور المحيط في المدرسة .


وتزامنت زيارة سرايا مع وجود، مندوب الرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم الدكتور علي الشويات والذي سجل بدورة، عدة ملاحظات شاهدها في المدرسة، وسجلها في سجل الزيارات.

 

و من الملاحظات التي دونها الشويات واطلعت عليها سرايا، عدم وجود كاميرات مراقبة وحارس للمدرسة يعرضها للعبث والتخريب من قبل ارباب السوابق الذين يرتادون المدرسة في ساعات المساء ويعبثون بمقدرات المدرسة .


ومن الملاحظات التي سجلت من اجل اجراء اللازم ضيق الغرف الصفية وعدم وجود تهوية بها ، وان المدرسة تحتاج الى صيانة عاجلة وتوفير شبكة الانترنت .


وعلمت سرايا من مصادرها ان ادارة المدرسة خاطبت مديرية التربية والتعليم بمحافظة عجلون بكافة الملاحظات والنواقص، ولم يتم اخاذ أي اجراء حيالها ، وأكدت المصادر ان وزارة التربية والتعليم استملكت قطعة ارض بوقت سابق من اجل بناء مدرسة ثانوية للبنين في منطقة عين البستان الا انه لم يتم تخصيص أي مبالغ لبنائها .


يذكر ان المدرسة كانت مدرسة خاصة وهي مستأجرة منذ سنوات ، ولا يسمح بإجراء أي صيانه للمدرسة، الامر الذي يحتم على وزارة التربية والتعليم بالإسراع باستحداث مدرسة حكومية في المنطقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13725
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2022 12:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم