حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26811

أحلام تحسم حقيقة خطوبة نجلها فاهد

أحلام تحسم حقيقة خطوبة نجلها فاهد

أحلام تحسم حقيقة خطوبة نجلها فاهد

07-09-2022 10:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ردّت الفنانة الإماراتية أحلام على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول خطوبة نجلها فاهد، بعد أن تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

ونفت أحلام خطوبة ابنها الأكبر ”فاهد“، مؤكدة أنه ما زال صغيرًا في الوقت الراهن، وأن عليه أولًا أن يتم دراسته الجامعية ومن ثم يفكر في الزواج.

وقالت النجمة الإماراتية في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات: ”كذا وحدة تسألني تقولي مبروك يا أم فهد على الخطوبة، فهد صغير عنده 17 سنة مستحيل يخطب الحين، إن شاء الله يتخرج وياخد شهادته الجامعية وبعدين يفكر في الزواج“.

وتفاعل متابعو الفنانة الإماراتية معها بشكل كبير، مؤيدين كلامها حول أن يتم ابنها الدراسة أولا، وتمنوا له التوفيق والنجاح.

وفاهد أو ”فهد“ هو الابن الوحيد لأحلام من زوجها نجم الراليات القطري السابق مبارك الهاجري، ولفاهد أختان أيضا هما فاطمة ولولوة.

علو صعيد آخر، نشرت أحلام، الأربعاء، مقطع فيديو، ظهرت فيه برفقة الفنانة التونسية أميمة طالب وهما تؤديان أغنيةً للأولى.

والأغنية هي ”لا يروح الليل“، من كلمات منصور البلوي، وألحان عبدالرحمن العثمان، وتغنَّتا تحديداً بالمقطع الذي يقول: ”عفت بعدك كل غالي وكل من قبلك فدى أذكرك بالخير وأرجع أتعوذ منه شرك“.

وكتبت أحلام على الفيديو: ”أذكرك بالخير وأرجع أتعوذ منه شرك“.

على صعيد آخر؛ كان مقطع فيديو للفنانة أحلام مع زوجها مبارك الهاجري قد أحدث تفاعلا مؤخرا، وذلك خلال عودتها من إجازتها في إسبانيا وبصحبتها 91 حقيبة نتيجة التسوق.

وأظهر مقطع فيديو، شاركه مبارك الهاجري، ردة فعل زوجته عندما ذكر لها عدد شنطها الصادم على متن الطائرة.

وقال الهاجري في الفيديو: ”91 شنطة الكابتن يقولك”، فردت أحلام عليه باستغراب: ”الشنط كلها 91 شنطة بس”.

وواصل الهاجري حديثه مع أحلام، قائلا: ”يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91″، فعقبت الفنانة، قائلة: ”وش المشكلة يعني بس متسوقة 60 شنطة!”.

فنيا، طرحت أحلام منذ أيام قليلة أحدث أغانيها ”باب قلبي“، وحققت نجاحا كبيرا بمجرد الإعلان عنها، وتخطت المليون مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان عبد الرحمن العثمان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26811

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم