حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9267

الشيخ عكرمة صبري يحذر من تطاول الاحتلال في اعتدائه على الأقصى والقدس

الشيخ عكرمة صبري يحذر من تطاول الاحتلال في اعتدائه على الأقصى والقدس

الشيخ عكرمة صبري يحذر من تطاول الاحتلال في اعتدائه على الأقصى والقدس

13-09-2022 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حذر خطيب المسجد الأقصى، رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، من أن الاحتلال الصهيوني يتطاول في اعتدائه على الأقصى والقدس بطريقة متصاعدة وغير مسبوقة ويكثف من تدنيسه لساحاته من المستوطنين.


جاء ذلك خلال زيارة صبري امس الأثنين، الى نقابة الاطباء، ولقائه نقيب واعضاء مجلس نقابة الأطباء ولجنة اطباء من أجل القدس المنبثقة عن النقابة.


وقال الشيخ عكرمة إن الأقصى يتعرض لسلسلة اعتداءات آثمة متكررة تستهدف تكريس حالة جديدة وأمر واقع فضلاً عن تهويد المكان والمقدسات ومحاولة لبناء الهيكل المزعوم.

وأضاف أن الأقصى يعاني من محاولات عزله عن أهله ومنع المسلمين من الصلاة فيه.

ودعا الشيخ عكرمة لتوعية الأمة بأهمية القدس والأقصى وإحياء القضية في شبابنا وأبنائنا، ودعم صمود المقدسيين والمساهمة في مشاريع التعليم واعمار المسجد بالمصلين وترميمه.


وثمن صبري دعم نقابة الأطباء للقطاع الصحي الفلسطيني من خلال تدريب الكوادر الطبية ودعم صمود المرابطين في القدس معبرا عن اعتزاز أهل القدس بالدعم الذي يقدمه الأردن رسمياً وشعبياً

بدوره، أكد نقيب الاطباء الدكتور زياد الزعبي على حرص نقابة الأطباء في دعم القدس وتلبية نداء المرابطين في بيت المقدس من خلال دعم المشاريع الخيرية للمقدسيين ودعم صمودهم في مواجهة الانتهاكات المتواصلة للاحتلال الصهيوني للاقصى والقدس.وان النقابة مستمرة في اقامة الانشطة التي تهدف الى دعم اهلنا.


وردا على امكانية علاج جرحى انتفاضة المدافعين عن الاقصى اكد النقيب ان النقابة والأطباء وبالتعاون مع المستشفيات الخاصه على استعداد لمعالجتهم في عمان دعما لصمود اهلنا في القدس.

وأشار الزعبي إلى ان نقابة الأطباء ممثلة بمجلس النقابه وهييئتها العامة وجميع اطباء الأردن يحيون صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والذي يقود معركته نيابة عن الامة، معتبرا ان هذا الصمود لخير دليل من ان هذا الشعب لا زالت تنبض فيه حياة العز والكرامة والاصرار على روح المقاومة حتى تحرير كامل ارض فلسطين.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9267

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم