حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33297

ما حقيقة انفصال نيللي كريم عن زوجها؟

ما حقيقة انفصال نيللي كريم عن زوجها؟

ما حقيقة انفصال نيللي كريم عن زوجها؟

14-09-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحدث هشام عاشور وهو زوج الفنانة المصرية نيللي كريم جدل كبير في اختفاؤه من الموقع وغلقه كل صفحاته على مواقع التواصل أثار الجدل وفتح باب الشائعات حول انفصاله عن زوجته.

و بدأ البعض يشكك في استكمال علاقته بنيللى كريم، وبدأوا في التساؤل حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

وظنّ عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم ألغت متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات بينهما، لكن كشف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنه أغلق حسابه عبر (إنستغرام).

وزادت تلك الشكوك بعد الاستوريهات التي نشرتها نيللي على صفحتها الشخصية، وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل في مشهد من مسلسل "مكتوب عليا" وهو يقول: "أحب أشكر من شجعنى ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا"، مما جعل البعض يظن أنها تحاول إيصال رسالة الى جمهورها بطريقة غير مباشرة بأنها هي من شجّعت نفسها ودعمتها من دون تدخل من أي شخص آخر.

وفي أول رد منها على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، والتي تمّ تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت نيللي كريم تلك الأخبار بطريقة عملية حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، واكتفت بوضع "إيموجي" قلب على الصورة.


ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تصوير دورها في فيلمها الجديد "ع الزيرو"، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج ماندو العدل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33297
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-09-2022 09:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم