حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43419

شاهد .. سبب صادم يشعل مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بمصر

شاهد .. سبب صادم يشعل مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بمصر

شاهد ..  سبب صادم يشعل مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بمصر

19-09-2022 11:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" مقطع فيديو مدته 40 ثانية تقريبا يرصد وقوع مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الأشخاص في إحدى محافظات مصر باستخدام أنواع من الأسلحة المختلفة، بالإضافة إلى زجاجات المولوتوف.

وأسفرت المشاجرة التي وقعت في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عن إصابة 3 أشخاص من طرفي النزاع، الأمر الذي أثار الرعب والفزع بين المارة.

ومن جانبها، تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وبحوزتهم 6 أسلحة بيضاء، و4 زجاجات مولوتوف، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضاف بيان وزارة الداخلية المصرية أنه بالفحص تبين تلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بمديرية أمن الشرقية بلاغا بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين حدوث مشاجرة بين طرفين: طرف أول وهم 3 أشخاص، اثنان منهم مصابان بجروح، وطرف ثان هم 3 أشخاص، أحدهم مصاب بجرح سطحي، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، ويعملون بورش لإصلاح الدراجات النارية.

وأشار البيان إلى أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة في محل عملهم.

وتنص المادة 375 مكرر من قانون العقوبات المصري على أنه "يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجني عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أي أذى مادي أو معنوي به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه".

32K views, 195 likes, 1 loves, 44 comments, 59 shares, Facebook Watch Videos from العربية مصر - Al Arabiya Egypt: شاهد دقائق مرعبة في الطريق العام بالشرقية.. وتدخل سريع من الأمن #العربية_مصر

Posted by ‎شاهد دقائق مرعبة في الطريق العام بالشرقية.. وتدخل سريع من الأمن | شاهد دقائق مرعبة في الطريق العام بالشرقية.. وتدخل سريع من الأمن #العربية_مصر | By ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 43419
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-09-2022 11:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم