حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19407

ديانا كرزون: اسمر يغار علي بالحقيقة ايضا وليس بالكليب فقط

ديانا كرزون: اسمر يغار علي بالحقيقة ايضا وليس بالكليب فقط

ديانا كرزون: اسمر يغار علي بالحقيقة ايضا وليس بالكليب فقط

27-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - عزت المطربة الأردنية ديانا كرزون اختيار النجم التركي ساروهان هانيل -الذي يجسد شخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي الأيام"- ليشاركها الكليب الجديد "جرح" إلى ملامحه العربية ونجوميته في المنطقة العربية.

 

وقالت كرزون "إن الكليب يحمل رسالة للرجال المتزوجين من فنانات بأن يحافظوا على نجومية الفنانة، وأن يراعوا مشاعرها، مشيرة إلى أن النجم التركي نجح في تجسيد دوره، وأنها شعرت بالفعل أنه يغار عليها في الحقيقة.

 

وكانت  الفنانة الأردنية وسوبر ستار العرب ديانا كرزون في القاهرة جولتها، بالتعاقد مع الملحن السعودي ناصر الصالح لتقديم أغنيتين باللهجة الخليجية ،والملحن ناصر الصالح قام بالتلحين لكبار نجوم العرب منهم الفنان محمد عبده (الأماكن )والفنانة أحلام والفنان عبدالله رويشد والفنانة نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس.

 

حيث تم اختيار واحدة من تلك الأغاني للشاعر منصور الشادي والأغنية الثانية للشاعر عبدالله نبراس، وسيقوم الموزع المصري مدحت خميس بالتوزيع الموسيقي .

وتم تسجيل الأغنيتين الخليجيتين في ستوديوهات صوت الحب في العاصمة المصرية – القاهرة، وتعتبر تلك الاعمال القادمة للفنانة الأردنية وسوبر ستار العرب ديانا كرزون، ثمرة التعاقد مع مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، للمنتج الأردني محمد المجالي .

 

حيث كان  المنتج محمد المجالي  وقع عقدا مع الممثل المشهور ؛ محرم هونل ( اسمر ) في المسلسل التركي المدبلج المعروف ” وتمضي الأيام “ لتصوير فيديو كليب، للفنانة ديانا كرزون، في العاصمة الأردنية - عمان. وسيبدأ تصوير الفيديو كليب الجديد خلال هذا الأسبوع بعد وصول النجم التركي محرم هونل المعروف باسمر للأردن بعنوان : شايف علي نفسك ومسوّي ناسيني … الله يرحم يوم تبكي وترجيني، وهي من كلمات الشاعر منصور الشادي والحان ناصر الصالح .

 

 

وقامت كرزون بتسجيل إحدى حلقات البرنامج الشهير في القصر والذي يعرض على القناة الفضائية المصرية مع الإعلامية شافكي المنيري .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19407
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم