حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19193

التربية لـ "سرايا": لا صحة لرفض إستلام مدرسة من قبل احد المتبرعين في المفرق .. تفاصيل

التربية لـ "سرايا": لا صحة لرفض إستلام مدرسة من قبل احد المتبرعين في المفرق .. تفاصيل

التربية لـ "سرايا": لا صحة لرفض إستلام مدرسة من قبل احد المتبرعين في المفرق  ..  تفاصيل

08-10-2022 10:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال مدير إدارة الأبنية والمشاريع الدولية في وزارة التربية والتعليم، المهندس إبراهيم السمامعة، إن الوزارة لم تقم برفض إستلام مبنى مدرسة من احد المتبرعين في محافظة المفرق.

وبين السمامعة في حديثه لـ"سرايا"، السبت، أن المبنى الذي تم إنشاؤه كمدرسة من قبل احد المتبرعين لم يكن تحت اشراف مكتب هندسي أو وزارة التربية والتعليم، الأمر الذي استدعى القيام بفحص فني للمبنى للتأكد من السلامة العامة قبل اشغاله.

واضاف بانه وبعد اجراء الكشف الأولي تبين وجود بعض النواقص بالمبنى وتم ابلاغ صاحب البناء بذلك، وتمت مخاطبة الجمعية الملكية بتلك الملاحظات، كما تبين بانه من الصعب بناء طابق ثانٍ، وجميع تلك الملاحظات يتم تصويبها من قبل صاحب المبنى مشكورًا ولم يتم رفض إستلام المبنى لغاية اللحظة.

وأشار السمامعة لسرايا، إلى أن الأبنية المدرسية يجب أن يتم تنفيذها ضمن معايير هندسية عالية، مع تطبيق شروط السلامة العامة من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والمدرسين، وذلك بتوجيهات مستمرة من قبل وزير التربية والتعليم والامناء العامين بتطبيق شروط السلامة العامة في جميع المدراس حرصًا على سلامة الطلاب.

وختم السمامعة حديثه لسرايا، بأنه وبعد انتهاء الجمعية الملكية من اجراءات الكشف الفني على المبنى بالصورة النهائية بعد تعديل بعض الملاحظات بعدها سيتم إستلام المبنى والنظر بكيفية اشغاله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19193
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-10-2022 10:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم