حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 122271

ابنة الفنان الراحل محمود صايمة لـسرايا: نتقاضى 80 دينار شهريًا من نقابة الفنانين الأردنيين .. وهذه قصة مشروعها

ابنة الفنان الراحل محمود صايمة لـسرايا: نتقاضى 80 دينار شهريًا من نقابة الفنانين الأردنيين .. وهذه قصة مشروعها

ابنة الفنان الراحل محمود صايمة لـسرايا: نتقاضى 80 دينار شهريًا من نقابة الفنانين الأردنيين ..  وهذه قصة مشروعها

09-10-2022 08:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ليندا عيد - أثار منشور لابنة الفنان الراحل محمود صايمة "حمدي" الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت فيه عن مشروعها الذي تعتمد عليه في مصاريفها الشهرية بعد وفاة والدها.

وكتبت مريم ابنة الفنان "حمدي" عبر "فيسبوك": أنا اسمي مريم محمود صايمة حمدي أنا بكفي إني أحكي انه انا أبوي احسن حدا بالكوكب الحمدلله ترك وراه السمعة الطيبة ولهلأ الناس بتترحم عليه وبتتذكره بالخير .. الحمدلله .. انا فقدت قطعة من قلبي او قلبي كله كان ابوي وصاحبي وسندي وكل اشي حلو بالدنيا .. ما كنت مجهزة حالي اني اعيش واكبر بدون ما يكون موجود .. انا عاملة مشروع حلويات بالبيت بحاول اطلع مصروفي .. وهي صفحة شغلي Yummy Sweets "

في حوار لها مع "سرايا"، قالت مريم بأن عائلتها المكونة من 6 أفراد تتقاضى من نقابة الفنانين الأردنيين 80 دينار شهريًا بعد انقطاع عن صرفه خلال جائحة كورونا، مشيرةً بأن عائلتها كانت تتقاضى 190 دينار شهريًا بعد وفاة والدها، والمبلغ بدأ بالتقلص تدريجيًا.

وبينت بأن نقابة الفنانين كانت قد أبلغتهم بعدم وجود امكانيات مادية في النقابة؛ الأمر الذي دفعها للانقطاع عن صرف المستحقات المالية خلال جائحة كورونا وتخفيض المبلغ.

وحول مشروعها الخاص، قالت مريم بأنها بدأت بمشروع صناعة الحلويات منذ ما يقارب العام ونصف بعد ان حصلت على عدة دورات تدريبية في هذا المجال.

وتابعت لسرايا، بأن منشورها الذي أثار التفاعل عبر "الفيسبوك" قد زاد من متابعي الصفحة الخاصة بالمشروع حيث أصبحت 14 ألف متابع بعد أن كانت بـ700 متابع، كما أن الاقبال على طلب الحلويات التي تقدمها قد ارتفع.

وختمت مريم بأنها تأمل بوجود جهة داعمة ماديًا لمشروعها الخاص حتى تتمكن من الاستمرار والتوسع فيه والاعتماد على ذاتها بمصروفها الشهري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 122271

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم