حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37774

أمام مدير السير: بعض سائقي حافلات السلط - عمان يجبرون طلبة الجامعات على النزول بمنطقة صويلح

أمام مدير السير: بعض سائقي حافلات السلط - عمان يجبرون طلبة الجامعات على النزول بمنطقة صويلح

أمام مدير السير: بعض سائقي حافلات السلط - عمان يجبرون طلبة الجامعات على النزول بمنطقة صويلح

12-10-2022 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يشتكي سكان في مختلف مناطق مدينة السلط، في محافظة البلقاء، من استغلال بعض سائقي الحافلات العمومية العاملة على خط السلط - عمان للمواطنين وطلبة الجامعات خاصة.

وفي التفاصيل التي وصلت سرايا اليوم الاربعاء، فان بعض السائقين يقومون عند تحميل الركاب من مجمع السلط باتجاه الجامعة الاردنية تحديدًا يقوم السائق عند الوصول إلى منطقة دوار صويلح باجبار الركاب على النزول وعدم الوصول إلى الجامعة دون تأمينهم بأي وسيلة اخرى.

واضاف عدد من الأشخاص الذين تعرضوا لمثل هكذا موقف، في حديثهم لسرايا، بأن هذا الأمر يتسبب بخلافات عديدة يومية مع السائقين الذين يقدمون على هذا الفعل، لكن لعدم تأخر الموظفين وطلبة الجامعات ينتهي الخلاف بانتصار السائق بعد رفضه أن يتحرك من مكانه، حيث أن تصرف غير المبالي يؤدي لتأخر عشرات المواطنين عن وظائفهم ومحاضراتهم.

وأشاروا إلى انه تم ابلاغ الأجهزة الأمنية بالعديد من المرات بهذا الفعل، لكن يقوم السائقين بالتحايل على افراد الامن ويقومون بالالتفاف من عند اشارة الدفاع المدني في صويلح أو عندما يكون احد افراد ادارة السير متواجد بالقرب من الاشارة يقوم سائق الحافلة بانزال المواطنين بعد الجسر ويقوم بالالتفاف من عند اشارة الدوريات ليعود إلى دوار صويلح.

وطالبوا في ختام حديثهم مع سرايا، مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب بتغليظ العقوبات على سائقي الحافلات العمومية المخالفين، والايعاز بتكثيف الرقابة من قبل الأجهزة الأمنية على الأماكن التي يتم استغلالها من قبل السائقين للعودة إلى دوار صويلح.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 37774
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2022 09:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم