حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 174018

رسالة إلى رئيس الوزراء .. انقذ ما تبقى من سمعة الناقل الوطني "الملكية الأردنية"

رسالة إلى رئيس الوزراء .. انقذ ما تبقى من سمعة الناقل الوطني "الملكية الأردنية"

رسالة إلى رئيس الوزراء ..  انقذ ما تبقى من سمعة الناقل الوطني "الملكية الأردنية"

13-10-2022 01:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - نشرت احدى السيدات الفلسطينيات منشورًا على الفيسبوك، كشفت من خلاله تفاصيل ما حدث لها اثناء عودتها من شيكاغو إلى عمان عبر الخطوط الملكية الأردنية.

وجاء في المنشور، بأن الملكية الأردنية اجبرتها على شراء تذكرة ثانية من اميركا لعمان بقيمة 1265 دولار بحجة أن اسمها الموجود على التذكرة الأولى مكتوب بطريقة معكوسة، علمًا أن اجراءات الحجز تمت من خلال المعلومات الموجدوة على جواز السفر.

واضافت السيدة بانه لأضطرارها للعودة اجبرت على شراء تذكرة ثانية لنفس الرحلة وطلبت بتقديم المساعدة لها من المؤسسة التي اقلتها من سويسرا إلى امريكا، مشيرة إلى انها اصيبت بحالة من الصدمة عندما استلمت التذكرة بانها باسم والدها واسمها غير موجود على التذكرة، ولم يتم اخبارها بالأمر مطلقًا.


وبينت انها قامت بالاتصال مع الملكية الاردنية من مطار شيكاغو وسط خوفها الكبير من ضياع الرحلة عليها، ليقوم أحد الموظفين بالرد عليها ويخبرها بالانتظار ليوم غد بسبب نوم موظفي قسم الدعم الفني، دون أي مبالاة بانه قد تضيع الرحلة عليها، واصفتًا تعامل موظفي الملكية الأردنية بالسيء جدًا وذلك بعد أن تم فصل المكالمة من قبل احد الموظفين، وعند اتصال احدى صديقاتها لحجز تذكرة لها تم الاجابة عليها بشكل سريع قائلة: " صحيو من النوم عشان في حجز جديد".

وعلى صعيد متصل وجه عدد من الأردنيين رسالة إلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة لانقاذ ما تبقى من سمعة الناقل الوطني "الملكية الأردنية" بعد الشكاوى العديدة والمتعلقة بتأخر رحلات وسوء المعاملة ونظافة الطائرات من الداخل والعديد من الشكاوى التي تصل سرايا مؤخرًا من قبل العديد من المسافرين من جنسيات مختلفة.

سرايا بدورها حاولت الاتصال مع الملكية الاردنية، لكنه لم يكن هنالك أي اجابة.

وتاليًا ما نشرته السيدة الفلسطينية عبر صفحتها على الفيسبوك:

Posted by ‎‎ on ...

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 174018
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2022 01:58 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم