حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1734

تفسير حلم الحرق لابن سيرين

تفسير حلم الحرق لابن سيرين

تفسير حلم الحرق لابن سيرين

14-10-2022 09:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين أن رؤية الحريق الكامل في المنام للحالم تشير إلى وقوعه في الأفعال الخاطئة التي يقوم بها وإن لم يتنحى عنها سوف يتعرض للعذاب الشديد وغضب من ربه عليه، والحرق في الحلم للنائمة يدل على النفاق والخداع التي تقوم به بين المحيطين بها مما قد يؤدي إلى سقوطها في الهاوية فعليها أن تفيق من غفلتها وتطلب المغفرة.

مشاهدة الحرق في اليد في الرؤيا للرجل تؤول إلى جلبها للكثير من الأموال الغير معرفة المصدر مما قد يؤدي إلى تعرضها للخسارة الكبيرة التي تحولها من الغني ورغد العيش إلى الفقر الشديد، والحرق في القدم في نوم الرائية يرمز إلى الصعوبات والمحن التي سوف تتعرض لها بسبب المنافسات الغير شريفة التي تدبر لها من قبل من يرغبوا في التخلص منها.


تفسير حلم الحرق للنابلسي
يقول النابلسي أن رؤية الحرق في المنام للحالم تشير إلى الحظ السيء الذي سيتعرض له بسبب اهماله للعمل مما قد يؤدي إلى فصله منه، والحرق في الحلم للنائم يدل على الأزمة الصحية التي سوف يتعرض لها بسبب عدم اتباعه لتعليمات الطبيب المتخصص مما قد يؤدي إلى وقوعه في وعكة حادة.

مشاهدة الحرق في الرؤيا للمرأة تؤول إلى الخلافات التي ستحدث بينها وبين أقاربها على الميراث ومن الممكن أن تنتهي بالقطيعة، والحرق في نوم الرائية يرمز إلى تفوقها في مرحلتها الدراسية التي تنتمي إليها بعد تخلصها من الحقد والحسد التي كانت تعاني منه من قبل أصدقائها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1734

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم