حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4700

تفسير رؤية الذئب في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الذئب في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الذئب في المنام لابن سيرين

14-10-2022 09:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مطاردة الذئب في المنام لابن سيرين تؤكد على وجود العدو القوي والذي سينال من الحالم إذا استطاع في أقرب وقت ويؤدي إلى ضعفه وحزنه وإذا تمكن ذلك الذئب أن يعض الرجل في حلمه فيؤكد الأمر على فساد أفعال بعض الأصدقاء حوله أو تصرفات الناس القبيحة والتي تدمره.


من علامات ملاحقة الذئب للنائم لدى ابن سيرين أن هناك مشاعر سيئة تؤثر على الفرد دوماً ويقع ضحية لها وقد تكون هذه المنغصات تطارده في عمله أو يتعرض لها مع أسرته وفي بعض الحالات ترمز عضة الذئب إلى وجود إنسان فاسد سيشهد بصورة مزيفة وخاطئة في حق الحالم ويتسبب له في ضرر شديد بسبب ما سيقوله ويؤذيه.

تفسير رؤية الذئب في المنام للنابلسي
يوضح الإمام النابلسي أن ظهور الذئب في الحلم يكون من الرؤى السعيدة والتي تبرهن على أحلام الإنسان الوفيرة في حياته مع وجود اجتهاد كبير من قبله من أجل أن يغير حياته إلى الأفضل ويحاول أن يكسب أشياء تنفعه في سبيل تحقيق ما يريده ولا يصيبه الكسل أو الضعف.


من الإشارات التحذيرية التي يراها النابلسي أن يجد الفرد نفسه تحول في منامه إلى ذئب كبير ويؤكد ذلك على وجود تصرفات قبيحة كثيرة من قبله يفعلها للمحيطين به، فإذا كان معروف عنه السمعة القبيحة فمن الضروري أن ينصرف عن ذلك السوء حتى لا يهرب الناس بعيدا عنه ويكرهون التعامل معه.

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4700

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم