حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3101

الالماس في المنام لابن سيرين

الالماس في المنام لابن سيرين

الالماس في المنام لابن سيرين

14-10-2022 09:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشار العالم الجليل ابن سيرين أن رؤية الألماس في الحلم يحمل الكثير من المعاني الطيبة التي منها أن الرائي سيحصل على الراحة والأمان في حياته بجانب أن حالته النفسية سوف تتحسن كثيراً وسيكون لديه شغف في إتمام الأشياء التي أجلها منذ مدة.

أما الحالمة التي تتصف بالسمعة السيئة فرؤية الألماس أثناء نومها دليل على تقويم السلوك وستتجه إلى الطريق الصحيح الذي يقربها من الله عز وجل وستعمل على تحسين سمعتها بين الناس، أما من يرى أثناء نومه أنه يقوم بسرقة الألماس من شخص متوفى علامة على زوال النعم والبركة من حياته لأنه لا يحمد الله أبداً على ما يملكه.


كسر الألماس في الحلم دليل على أن الرائي سيتمكن من التخلص من كافة العلاقات التي تسبب له الإرهاق كما أنه سيكتشف حقيقية عدد من الأشخاص حوله وسيخرج السيئين منهم من حياته بلا تردد، أشار أيضاً ابن سيرين أن الألماس في الحلم بشرى باستقبال الأخبار السارة في وقت قريب جداً، بالإضافة إلى جمع الكثير من الأموال وصولاً إلى ثروة باهظة، رؤية الألماس في منام المتزوج دلالة على أن امرأته تحسن التعامل معه لذلك من واجبه حيالها أن يعاملها بشكل جيد ويوفر لها كافة متطلباتها.

وفقًا للعصيمي فإنه لو رأت المرأة في منامها الألماس فيرمز ذلك إلى ولادتها لمولودة أنثى رائعة الجمال ستكون ونعم الطفلة الجميلة لها وتأكيد على أنها ستتمتع بالكثير من الرزق ووفرة في المال بفضل تشريفها.

كذلك فقد أكد العصيمي على أن رؤية الألماس في منام الرج إشارة إلى الشعور بالكثير من الاستقرار والأمان في حياته وتأكيد على أنه سيكون شخص صالح في حياته ولن يشقى في شيء على الإطلاق في حياته.

موقع تفسير الاحلام اون لاين المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي، للوصول إليه اكتب موقع تفسير الاحلام اون لاين في جوجل.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3101

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم