حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3188

الطعام الكثير في المنام لابن سيرين

الطعام الكثير في المنام لابن سيرين

الطعام الكثير في المنام لابن سيرين

15-10-2022 11:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إذا رأى الحالم في المنام كمية هائلة من الطعام حار المذاق فهذا يُشير إلى الوقوع في عدة مشاكل، أما إذا كان الطعام تالف فهذا يدل على إصابة الرائي بالمرض المُزمن وهي من الرؤى الغير محمودة.

إذا كان الحالم شخص يملك القليل من المال ورأى في منامه أنه يأكل الطعام المطبوخ باللحم فهذا يدل على الخير والزرق الواسع الذي يحصل عليه قريباً، ولكن في حالة تناول كمية من الطعام داخل بيت الله فهذا يكون دليل على أن الحالم قريب من الله (عز وجل) ويؤدي جميع فرائضه.

في حالة رؤية تناول الطعام وكان ذو مذاق جيد ويشعر الرائي بالسعادة وهو يأكله فهذا يدل على تحقيق ما يتمنى والوصول إلى طموحاته التي يُخطط لها منذ فترة طويلة.



الطعام في المنام للعزباء
تفسير حلم الطعام للعزباء إذا كان بكميات كبيرة فهذا يكون دليل على الزواج من شاب مناسب ذو أخلاق حسنة، ولكن في حالة رؤية العزباء أنها تتواجد في عزاء وتأكل الطعام به فهذا يُشير إلى أحداث غير سعيدة وسماع أخبار مُحزنة.

إذا رأت الفتاة أنها تأكل الطعام في المسجد فهذا يُشير إلى ضرورة التوبة والابتعاد عن المعاصي، وتناول الطعام من الحقول والأشجار دليل على وقوعها في بعض الأخطاء وهي من الرؤى الغير محمودة، وعندما ترى كمية كبيرة من الطعام فهذا يُشير إلى أنها لا تتخلى عن أفكارها والسلوك الذي تسير على منهجه، والطعام إذا كان في مكان به عقد قران فهذا يدل على أنها سوف تحتفل بخطبتها في القريب العاجل

توزيع الطعام في المنام للعزباء
الفتاة التي ترى في الحلم أنها تسعى لتوزيع الطعام على الناس يكون هذا رمزاً بأنها تعطف على الفقراء وتتميز بالكرم بين الناس، أما إذا كانت تقوم بتوزيع وجبات من الطعام على أشخاص لا تعرفهم من قبل فهذا يُشير إلى قرب زفافها من شاب تحبه كثيراً.

فسر علماء التفسير أن الفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها توزع كمية من الطعام لأشخاص لا تكن لهم الاحترام والحب فهذا يُشير إلى أنها تُجبر على أشياء كثيرة في حياتها وعليها أن تسعى لتغيير هذا الأمر وتأخذ قرارتها من نفسها.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3188

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم