حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26138

حقيقة خلع كارمن سليمان حجابها بسبب الشهرة - صورة

حقيقة خلع كارمن سليمان حجابها بسبب الشهرة - صورة

حقيقة خلع كارمن سليمان حجابها بسبب الشهرة - صورة

16-10-2022 11:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنانة المصرية كارمن سليمان مجموعة من الأسرار عن حياتها، تحديدًا الفترة التي سبقت شهرتها ضمن أحد البرامج التلفزيونية. حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صرحت به في هذا اللقاء بين نقد وتأييد.

أكدت كارمن سليمان أنها لم تخضع لأي عملية تجميل سابقًا، فقالت: ”لو نرجع لـ 2012 بتلاقوا إنه أنفي متل ما هو ولم يحدث لها أي تغيير ومعملتش أي عملية تجميل، لكن مع السنين الملامح تتغير والسن بيفرق، وبقول لنفسي لما بشوف صوري القديمة إني تغيرت بالفعل“.

ووضحت أن المقارنة بين ملامحها وهي صغيرة، وملامحها الآن لا يزعجها أبدًا، لتضيف: ”كل إنسان عنده فترة في ملامحه وطريقة ملابسه بتمنى يمسحها من تاريخه، وعند مقارنة صور الحاضر بصور قديمة بالتأكيد ستريد مسح القديمة“.

وفي الحديث عن موهبتها الغنائية، قالت كارمن سليمان أن والدتها هي من كشفت موهبتها الغنائية، لأانها تمتلك في الأصل صوتًا جميلًا، وأكدت في حديثتها أن والدتها كانت تشجعها باستمرار: ”الغناء أهم حاجة بالنسبة لها ولم تكن تعترض على أي شيء كانت تقدمه“.

”كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في (آراب أيدول) بعامين“ تقول كارمن سليمان في حديثها حول خلعها للحجاب، وقالت إنه لا يوجد أغنية تعبر عن شخصيتها بشكل عام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26138

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم