حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5747

جوارديولا يتأسف لليفربول ويهدئ التوترات

جوارديولا يتأسف لليفربول ويهدئ التوترات

جوارديولا يتأسف لليفربول ويهدئ التوترات

22-10-2022 03:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتذر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن هتافات جماهير فريقه التي أشارت إلى مأساتي هيلزبره وهيسل، خلال الهزيمة أمام ليفربول (0/1)، الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى جوارديولا، الذي قال إنه لم يسمع بنفسه أي هتافات هجومية، أن مانشستر سيتي سيتعلم دروسا داخل الملعب وكذلك خارجه، مما حدث في استاد أنفيلد.

وأبدى ليفربول خيبة أمل إزاء الهتافات "الحقيرة" من جانب مشجعين للسيتي، وكذلك الجداريات التي أشارت إلى مأساتي هيلزبره وهيسل، اللتين وقعتا في الثمانينيات من القرن الماضي.

وكانت تصريحات جوارديولا التي أدلى بها أمس الجمعة، خلال مؤتمر صحفي، بمثابة أول رد فعل علني من جانب مانشستر سيتي على الأحداث التي شهدتها المباراة.

وقال جوارديولا: "لم أسمع الهتافات.. إذا حدث ذلك، فأنا آسف للغاية.. هذا لا يمثل ما نحن عليه كفريق وكنادٍ... لكن لا تقلقوا، يمكننا التصرف بشكل مثالي بعد الأخطاء، دون أي مشكلة".



توترات
ولم تكن تلك الهتافات والمناوشات هي الشيء السلبي الوحيد، الذي ألقى بظلاله على المباراة.

فقد أُلقيت عملات معدنية باتجاه جوارديولا خلال اللقاء، كما بدأت الشرطة تحقيقات، بعد مهاجمة حافلة فريق مانشستر سيتي لدى مغادرة الاستاد.

وتصاعد التوتر بين الناديين في الأعوام الأخيرة، ويرى الكثيرون أن تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قبل المباراة حول ثروة نادي مانشستر سيتي، ساعدت في تزايد حالة التوتر بلا داع.

لكن لدى سؤاله حول ما إذا كانت المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول أصبحت مضرة، قال جوارديولا: "لا أعتقد ذلك.. من جانبنا، أثق في ذلك".

وإلى جانب محاولاته لمعالجة الجدل المثار خارج الملعب، يتطلع جوارديولا إلى تعافي الفريق من الهزيمة، التي كانت الأولى له هذا الموسم، وذلك من خلال المباراة المقررة أمام برايتون اليوم السبت.

وقال جوارديولا: "علينا أن نكون مستعدين.. ما حدث أصبح من الماضي وجرى نسيانه بالفعل.. بالطبع نتعلم الدروس داخل الملعب وخارجه، لكن تركيزنا ينصب على برايتون فقط الآن".

وأضاف: "تعلمت من مسيرتي كمدرب، أنه إذا انصب تركيزك دائما على الماضي، ستفقد التركيز على الحاضر والمستقبل.. وهذا هو بداية طريق خسارة النقاط".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5747

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم