حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36301

أمام الجهات المعنية .. شركة تحتال على أردنيين بمبالغ ضخمة مجددًا

أمام الجهات المعنية .. شركة تحتال على أردنيين بمبالغ ضخمة مجددًا

أمام الجهات المعنية ..  شركة تحتال على أردنيين بمبالغ ضخمة مجددًا

02-11-2022 09:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ليندا عيد- تعرض أردنيون للاحتيال من قبل شركة - تتحفظ سرايا على ذكر اسمها- تعمل من خلال منصة إلكترونية وتدعي حصول المشتركين على ارباح يومية.

وفي التفاصيل، قال متضررون تعرضوا للاحتيال، لسرايا بأن الشركة تعلن عن نشاطها وعملها عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشكل كثيف، وتدعوا الأردنيين للإشتراك بمنصة إلكترونية والتعاقد معها من خلال إيداع مبالغ مالية.

آلية عمل الشركة تتشابه مع شركة محتالة اخرى سبق وأن نشرت سرايا تفاصيلها، وهو ما أثار شكوك المواطنين بأن هذه المنصات والشركات تعود لنفس الأشخاص.

إذ وضح أحد المتضررين، بأن الشركة تطلب من المتعاقدين معها إيداع مبالغ مالية، والترويج لمنتجات داخل المنصة الإلكترونية التابعة لها للحصول على ارباح.

وبين بأنهم وثقوا بالشركة كونها نظمت العديد من الاجتماعات في فنادق واخرى "اون لاين"، وحضرها الآف الأشخاص، كما أن الإيداعات المالية تُسلم عن طريق محافظ إلكترونية أردنية.

قبل أيام توقفت المنصة عن العمل بعد إدخال مبالغ ضخمة لها، وأُبلغ المستخدمون بأن المنصة تخضع للتحديث وتحديد موعد للإنتهاء من العمل عليه إلا أن الشركة لم تلتزم بهذا الموعد.

وأشار متضرر من عملية الاحتيال لسرايا، بأن المنصة توقفت عن العمل بشكل نهائي ولا يستطيع المستخدمين سحب أموالهم التي تقدر بالملايين.

سرايا تضع هذه الصفحات والمواقع أمام الجهات المعنية لإجراء اللازم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36301

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم