حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2983

تفسير حلم المطرقة ورؤية المسمار في المنام

تفسير حلم المطرقة ورؤية المسمار في المنام

تفسير حلم المطرقة ورؤية المسمار في المنام

05-11-2022 07:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين أن المطرقة في المنام تدل على صاحب السلطة والقوة، وحلم المطرقة يرمز إلى السعي والعمل والإصرار في طلب الغاية، وتدل المطرقة في المنام للعزباء على ولي أمرها أو ثباتها وقوّتها، كذلك تدل رؤية المطرقة والسندان في الحلم على الثبات والصبر أو المواجهة في الخصومة، أما دق المسمار بالمطرقة في المنام يدل على التوفيق والنجاح.

وقال الشيخ النابلسي أن حلم المطرقة يدل على الفضل والخير والمنفعة، ومن رأى أنه يحمل مطرقةً في المنام دلّ ذلك على السعي، ومن رأى أنه يمسك المطرقة في المنام دلّ ذلك على معونة يحصل عليها الرائي من رجلٍ قوي، أما إن كان من الشاكوش أذى فهو تدل على الخصومة الشديدة والضرر، والله أعلم.

وقال الإمام ابن شاهين الظاهري في تفسير حلم المطرقة أنه يدل على شخصٍ صاحب كلمة وقوّة يعين الرائي في حياته، ومن رأى أنه يضرب شخصاً بالمطرقة في المنام فهو ينتصر في خصومة بمساعدة رجلٍ قويّ أو صاحب سلطان، أما حلم الدق بالمطرقة على السندان فيرمز لرمي الفتنة بين الناس وتأليبهم على بعضهم، والله تعالى أجل وأعلم.

وقيل الشاكوش في المنام يدل على طلبٍ وغاية لا تتحقق إلّا بالشدة والقوّة، ومن رأى أنه يحمل المطرقة في المنام وجب عليه الحزم ليصل إلا غياته أو هدفه.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2983

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم