حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49736

منة شلبي تنهار في التحقيق: المخدرات ليست لي

منة شلبي تنهار في التحقيق: المخدرات ليست لي

منة شلبي تنهار في التحقيق: المخدرات ليست لي

26-11-2022 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفت الفنانة المصرية منة شلبي في تحقيق أمني أولي، حيازتها للمواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة، أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأميركية.

وقالت شلبي إنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، مؤكدة أنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

ودخلت منه شلبي في حالة من الانهيار أمام جهات التحقيق وقالت: ”أنا معرفش عن المخدرات دي حاجة مش بتاعتي“.
كما طالبت النقابة ”احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، مناشدة المواقع الإخبارية ومواقع التواصل والجميع انتظار واحترام التحقيقات“.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، قد ضبطت في وقت سابق الجمعة، منة شلبي أثناء عودتها من الولايات المتحدة، وبحوزتها كمية من المخدرات.

وكشفت وسائل إعلام محلية أنها كانت تحمل 12 كيساً من الماريغوانا وسجائر بمخدر THC المعروف بالقنب، إضافة إلى شيكولاتة بالحشيش وزيت حشيش ومنشطات ولبان محشو بالمخدرات.

وأمرت السلطات بعرض المواد التي بحوزة منة شلبي على المعمل الجنائي لفحصها، حيث وزن بعض الأكياس 90 غراما وأخرى وزنت 16 غراما.

وأكدت المصادر أن السلطات اشتبهت في حقائب الفنانة خلال تواجدها في الصالة رقم 3 بمطار القاهرة لإنهاء أوراقها بعد قدومها من نيويورك، وأثناء خضوعها لإجراءات التفتيش، تم ضبط المخدرات بحوزتها.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 49736
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-11-2022 09:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم