حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39736

قصة هزت مواقع التواصل .. أردني يعود لحضن أمه المصرية بعد 43 عاماً من البحث - فيديو

قصة هزت مواقع التواصل .. أردني يعود لحضن أمه المصرية بعد 43 عاماً من البحث - فيديو

قصة هزت مواقع التواصل ..  أردني يعود لحضن أمه المصرية بعد 43 عاماً من البحث - فيديو

12-12-2022 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في قصة أغرب من الخيال أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، اجتمع شمل شاب أردني بأمه المصرية بعد فراق دام 43 عاماً.


ونجح وسام في الوصول إلى والدته رضا محمد الكوراني بعدما نشر صورة قديمة لها على صفحة أطفال مفقودين عبر "فيسبوك" مرفقة بتدوينة كتب فيها "ابنك عايش وبيدور عليكي"، ليتدخل مصريون وأردنيون وينجحون بالفعل في إيصال الابن بأمه.

القصة بدأت عندما فقدت السيدة المصرية ابنها عام 1979 وظنت أنه توفي، حيث كانت متزوجة من أردني وتعيش في عمان، وبعد إنجابها ابنها كان يعاني المرض واحتجز في المستشفى ولجأ الوالد للكذب عليها وادعاء وفاة الابن، نظراً لخلافات بينهما وصلت للطلاق وخشية أن تأخذ ابنها عند مغادرتها بلاده.

4 عقود من الحزن
وورد في المنشور الذي ساعد بالعثور على والدة الشاب الأردني: "الأم مصرية وأي حد عنده معلومة يتواصل عن طريق الصفحة"، وبعد أيام تمكن من التوصل لوالدته رضا محمود رمضان والتي تبين أنها تعيش في منطقة عزبة النخل بمحافظة القاهرة.

وأعربت الوالدة التي عانت الحزن على مدار أربعة عقود، عن فرحتها الغامرة بعودة ابنها لحضنها قائلة:"لم أتذوق الطعام منذ يومين من فرط الفرحة التي أشعر بها".

وكان وسام زار مصر عدة مرات بعد وفاة والده في محاولات جاهدة للعثور على والدته لكنها كانت دون جدوى، على حد قوله.

 

العربية 

 

11K views, 100 likes, 14 loves, 15 comments, 12 shares, Facebook Watch Videos from العربية مصر - Al Arabiya Egypt: "أخبروها أنه مات".. أم تجتمع بابنها بعد 43 عامًا من الفراق: زوجها الأردني خدعها....

Posted by ‎أم تجتمع بابنها بعد 43 عامًا من الفراق: زوجها الأردني خدعها | "أخبروها أنه مات".. أم تجتمع بابنها بعد 43 عامًا من الفراق: زوجها الأردني خدعها. #العربية_مصر | By ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39736
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-12-2022 09:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم