حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,8 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6005

64 نزيلا بمراكز الإصلاح والتأهيل يتقدمون لتكميلية التوجيهي

64 نزيلا بمراكز الإصلاح والتأهيل يتقدمون لتكميلية التوجيهي

64 نزيلا بمراكز الإصلاح والتأهيل يتقدمون لتكميلية التوجيهي

26-12-2022 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بلغ عدد النزلاء المتقدمين للامتحان التكميلي لشهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي للعام الحالي 64 نزيلا، موزعين على النحو التالي: الفرع الأدبي 46، الفرع العلمي 7، الفرع الصناعي 8، الفرع الفندقي 1، الفرع الزراعي 2، فيما بلغ عدد القاعات المعدة والمجهزة لتقديم الامتحان 11 قاعة موزعة على مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل، بحسب مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد الركن أشرف العمريين.

وقال العمريين في حديثه لإذاعة الأمن العام (أمن اف ام)، صباح اليوم الاثنين، إن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل سهّلت إمكانية تقدم الطلبة من النزلاء للدورة التكميلية، حيث تم تهيئة الظروف الملائمة وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتمكينهم من تقديم الامتحان، بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديريات التربية في جميع محافظات المملكة.

وأضاف أنه تم تجهيز القاعات لغاية تقديم الامتحانات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكدا أن جميع القاعات الموجودة داخل المراكز معدة ومجهزة من كافة الإمكانيات ومن ضمنها الإجراءات الصحية المتبعة حاليا داخل المراكز، ويتم تهيئة الظروف من أجل تمكين اللجان المشرفة على القاعات من أداء عملها بشكل صحيح، بالإضافة إلى توفير الأجواء المناسبة للدراسة للطلبة من النزلاء وتوفير الكتب الخاصة لكل تخصص.

وبين أنه يتم التنسيق من خلال ضابط الارتباط داخل إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل مع وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى التنسيق بين ضباط الارتباط داخل مراكز الإصلاح والتأهيل مع مديريات التربية والتعليم كلٌّ ضمن اختصاصه من أجل افتتاح قاعات الامتحان في مختلف المراكز.

وأكد العمريين أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تحرص وبإشراف حثيث ومباشر من قيادة جهاز الأمن العام على المضي قدما في تنفيذ برامجها في محور التدريب والتعليم الأكاديمي على أكمل وجه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6005

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم